رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رئيس سموحة: «تعرضت لحادث سيارة مدبر وكمين على الهواء»

09:24 ص | الأحد 26 سبتمبر 2021
رئيس سموحة: «تعرضت لحادث سيارة مدبر وكمين على الهواء»

فرج عامر رئيس نادي سموحة

وجه محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، رسالة قبل انتخابات النادي المقبلة، وفجر مفاجأة بقوله إن «حادث السيارة الذي تعرض له مؤخرا مدبر»، وكتب عبر حسابه الشخصي على «تويتر»: «هي دي الرياضة؟، هو ده التنافس الرياضي؟ هي دي الأخلاق الرياضية؟، من حادث سيارة كمين مدبر مازال سائق التريللا التي صدمت سيارتي في محاولة لقلبها هاربا حتى الآن، إلى كمين هوائي مع ...».

وتابع: «أخذ يهذي بكلام كله كذب وهراء ونال جزاءه على الهواء، وأخذ يتلعثم بعد أن كشفته أمام الجميع وأخذ يردد أكاذيب أمليت عليه فانفجرت كالغم في وجهه، أكثر من 6 ملايون متابع أمس لقنوه درسا على وسائل التواصل الاجتماعي وكشفوا خداعه بعد أن خلع برقع الحياء».

 

فرج عامر يطالب بإعادة لقاء بيراميدز 

وفي سياق آخر، طالب رئيس مجلس إدارة نادي سموحة السكندري، بإعادة مباراة فريقه ضد بيراميدز، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر، وذلك بسبب اعتراضه على قرارات الحكم أمين عمر، مؤكداً أن الهدف الأول لبيراميدز جاء من مخالفة على التونسي فخر الدين بن يوسف، بينما ركلة الجزاء التي سجل منها رمضان صبحي الهدف الثالث كانت غير صحيحة.

سموحة خسر من بيراميدز بدور الـ16 لكأس مصر

وقال رئيس النادي السكندري في تصريحات لبرنامج «الماتش» الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة «صدى البلد»: «كنت حاسس إن فيه كمين معمول لينا، الهدف الأول لبيراميدز فاول على فخر الدين بن يوسف من الأساس ولو في فار مش هيتحسب هدف».