رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

منتخبا تونس والمغرب يخطران الزمالك بضم المثلوثي والجزيري وبن شرقي

05:00 م | الأحد 26 سبتمبر 2021
منتخبا تونس والمغرب يخطران الزمالك بضم المثلوثي والجزيري وبن شرقي

أشرف بن شرقي

تلقى مسؤولو الزمالك خطابات رسمية أولية من الاتحادين التونسي والمغربي بشأن ضم ثلاثي الفريق الأول لكرة القدم، لمنتخباتهم الوطنية خلال فترة التوقف الدولي القادمة، استعدادا للمباريات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

وتستعد المنتخبات الأفريقية لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم، والمقرر إقامتها في قطر 2022.

ثنائي زملكاوي في قائمة تونس

كشف منتصر الرملاوي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم، عن تلقي ناديه خطابا رسميا أولى من الاتحاد التونسي يؤكد خلاله ضم الثنائي حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري لاعبي الفريق الأول لتجمع نسور قرطاج القادم.

وقال الرملاوي في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، إن المنتخب التونسي أفاد في خطابه اختيار ثنائي الفريق لقائمة المنتخب التونسي المبدئية، على أن يتم إخطارهم بخطاب رسمي آخر يفيد بالقائمة النهائية للجهاز الفني لمنتخب تونس، وموعد انضمام الثنائي لمعسكر منتخب بلادهما، والمنتظر وصوله خلال أيام قليلة وقبل التجمع الدولي.

ويلتقي المنتخب التونسي بمنافسه موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، والمقرر إقامتهما من 6 وحتى 12 أكتوبر المقبل.

المثلوثي رفقة الجزيري 

بن شرقي يُزين قائمة أسود الأطلس

في الإطار نفسه، أكد منتصر الرملاوي، تلقي إدارة ناديه خطاب رسمي من الاتحاد المغربي لكرة القدم، يفيد باختيار المغربي أشرف بن شرقي ضمن القائمة الأولية لمنتخب بلاده خلال التجمع المقبل.

وقال الرملاوي، ننتظر أيضا خطابا آخر من الاتحاد المغربي يفيد بتأكيد اختيار أشرف بن شرقي لقائمة منتخب المغرب، مع حجز لتذاكر الطيران ذهاب وعودة بالمواعيد التي يقرها الاتحاد المغربي.

ويلتقي المنتخب المغربي بمنافسه غينيا بيساو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.