رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتخابات الاتحاد السكندري 24 ديسمبر.. وفتح باب الترشح 31 أكتوبر

06:06 م | الأحد 26 سبتمبر 2021
انتخابات الاتحاد السكندري 24 ديسمبر.. وفتح باب الترشح 31 أكتوبر

محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى بعد التجديد للتوأم

أعلنت إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، إجراء الانتخابات في 24 ديسمبر المقبل، لاختيار مجلس إدارة جديد للنادي السكندري.

وقال محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة النادي أنه تقرر فتح باب الترشح للانتخابات على رئاسة وعضوية مجلس إدارة النادى في 31 أكتوبر المقبل.

وأوضح أنه سيتم إجراء الانتخابات في 24 ديسمبر المقبل وهو تاريخ انعقاد الجمعية العمومية القادمة، التي تتضمن بند انتخاب مجلس إدارة جديد.

 

وأشار إلي أنه تم تحديد الموعد السالف ذكره بعد موافقة من قبل الجهة الإدارية، وسوف يتم فتح باب الترشح اعتبارا من يوم الأحد الموافق 31 أكتوبر من التاسعة صباحا حتى الخامسة مساء، لمدة أسبوع حتى يوم السبت الموافق 6 نوفمبر 2021.

انتخابات أندية الإسكندرية علي صفيح ساخن

تشهد أندية الإسكندرية حالة حراك غير مسبوقة تصل إلي حد التراشق تارة، والغموض والسكون تارة أخرى حيث حددت أندية سموحة والصيد والجياد موعد إجراء الانتخابات على رئاسة وعضوية مجلس إدارة النادي.

وتجرى انتخابات نادى الصيد بالإسكندرية في 22 أكتوبر المقبل بينما تجرى انتخابات نادي سموحة 29 من الشهر ذاته والجياد في 5 نوفمبر المقبل.

بينما سيتم فتح باب الترشح لانتخابات الأوليمبي في 5 أكتوبر المقبل واليخت في ٢٧ سبتمبر الحالي.

وتكثف مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية من استعداداتها تأهبا لاحتضان هذه الانتخابات والجمعيات العمومية خلال الشهرين المقبلين.

ويتنافس علي مقاعد الرئاسة والعضوية في مجلس إدارة الجياد 41 مرشحا ما بين الرئيس والنائب وأمين الصندوق والعضوية فوق السن وتحت السن

وترشح علي منصب رئيس مجلس إدارة النادي خلال الدورة الحالية 4 مرشحين هم أحمد إبراهيم والي، وأشرف أمين قاسم وسمير عبد الحميد وسيد سمرة الرئيس الحالي للنادي السكندري، في حين أن بينما منصب نائب رئيس مجلس إدارة النادي شهد تقدم 3 مرشحين هم عادل رجب محمد، كمال طلبة علي حسن، مصطفى حمدى محمد.

بينما ترشح علي منصب أمين الصندوق كل من أحمد محمد أبو المجد، وماجد فتحي شحاتة الفحام.