رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المقاولون العرب يعلن التعاقد مع 7 صفقات جديدة

06:52 م | الأحد 26 سبتمبر 2021
المقاولون العرب يعلن التعاقد مع 7 صفقات جديدة

محمد طلعت

أعلن نادي المقاولون العرب التعاقد مع 7 صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

وكشف محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس إدارة نادي المقاولون العرب، عن إبرام النادي لـ7 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق، استعدادًا للموسم المقبل، بناء على طلب عماد النحاس المدير الفني للفريق.

المقاولون العرب يتعاقد مع 7 صفقات جديدة

وتعاقد نادي المقاولون العرب مع الثنائي ممادو نياس ومحمد طلعت من نادي الإنتاج الحربي لمدة 3 مواسم.

                           المقاولون العرب

كما ضم عماد فتحي لمدة موسمين في صفقة انتقال حر، بعدما فسخ تعاقده مع نادي مصر للمقاصة بنهاية الموسم الماضي.

                              محمد طلعت 

ووضم المقاولون حسام حسن في مركز قلب الدفاع من نادي بتروجت لمدة 3 مواسم، وعمر بسام مهاجم نادي إنبي لمدة 3 مواسم بعدما فسخ تعاقده مع النادي البترولي.

كما ضم صفقة أجنية جديدة، بالتعاقد مع أسامة الرمضاني من نادي شبية القيروان لمدة 4 مواسم، وأحمد عادل لاعب غزل المحلة 3 مواسم.

صفقة جديدة في صفوف المقاولون العرب

وأجرى اللاعبون الكشف الطبي صباح اليوم، وتم توقيع العقود في حضور محمد عادل المشرف العام على الكرة وعماد النحاس المدير الفني للفريق.

وأكد محمد عادل فتحي المشرف على الكرة، أن المقاولون العرب سوف يعقد صفقة جديدة خلال الساعات القليلة المقبلة في ظل التدعيم القوي التي يجريه الفريق في الصيف الجاري.

واستغى نادي المقاولون العرب عن 9 لاعبين من صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لعدم الحاجة إلى مجهوداتهم في الموسم الجديد وهم، أحمد حسن مكي وإبراهيم صلاح ووسيم النغموشي وعبد الوهاب إسماعيل وأحمد شكري وهيثم الجويني والنيجيري موسيس أدو وعبد الرحمن فاروق.

وأنهى المقاولون العرب الموسم الماضي في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 48 نقطة.