بيراميدز يعلن ضم هشام محمد.. صفقات إيهاب جلال

08:27 م | الأحد 26 سبتمبر 2021
بيراميدز يعلن ضم هشام محمد.. صفقات إيهاب جلال

هشام محمد

أعلن نادي بيراميدز تعاقده بشكل رسمي مع هشام محمد لاعب مصر المقاصة السابق، ليصبح لاعبا في صفوف النادي بداية من الموسم الجديد، لمدة موسمين حتى عام 2023 في صفقة انتقال حر.

هشام محمد من مواليد 3 يناير من عام 1990، ولعب خلال مشواره مع العديد من الأندية من بينها النادي الأهلي وسموحة واتحاد الشرطة ومصر المقاصة والاتحاد السكندري.

هشام محمد لاعب بيراميدز الجديد 

أرقام هشام محمد في الدوري المصري 

ويمتلك لاعب الوسط، رصيدا كبيرا من المباريات حيث لعب في الدوري المصري الممتاز 179 مباراة سجل خلالها 8 أهداف وصنع 10 أهداف أخرى، كما لعب كذلك 13 مباراة في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب 11 مباراة أخرى في بطولة كأس مصر سجل فيها 4 أهداف وصنع هدفا واحدا.

هشام محمد لاعب بيراميدز الجديد 

وتأتي صفقة هشام محمد لاعب مصر المقاصة السابق بناءً على طلب إيهاب جلال المدير الفني الجديد لنادي بيراميدز الذي تولى المسؤولية خلفًا للمدرب تاكيس جونياس.

تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز 

بيراميدز يستأنف تدريباته اليوم الأحد 

واستئناف بيراميدز تدريباته بداية اليوم الأحد، بعد حصول اللعبين على راحة أمس السبت، بعد الفوز على سموحة أول أمس الجمعة 3-1، في إطار مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس مصر.

وضرب بيراميدز موعدًا،في الدور ربع النهائي من البطولة، مع الأهلي، الذي فاز أمس على إنبي بهدف دون رد، أحرزه صلاح محسن، في إطكار مباريات دور الـ 16 للبطولة.