رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عامر حسين: مقر رابطة الأندية سيكون في الزمالك.. وقد يتم إلغاء كأس مصر

02:22 ص | الإثنين 27 سبتمبر 2021
عامر حسين: مقر رابطة الأندية سيكون في الزمالك.. وقد يتم إلغاء كأس مصر

عامر حسين

كشف عامر حسين عضو رابطة الأندية والمسئول عن المسابقات، أنه سيتم حسم شكل الدوري الجديد بشكل نهائى يوم السبت المقبل.

وأوضح «حسين»، خلال تصريحات تلفزيونية لقناة الشمس عبر برنامج «ملعب البلدوزر»، الذى يقدمة الاعلامى مجدى عبدالغنى، أن الرابطة لن تجتمع مع الأندية، ولكن كل عضو سيجتمع مع مجموعة من الأندية للاستماع لأرائهم قبل اتخاذ القرار، وفى حالة رفض 3 أو 4 أندية، سنتخذ القرار الأفضل من جانب الرابطة حفاظا على المصلحة العامة».

عامر حسين: كأس مصر سيقام بدلا من كأس الرابطة لو وافقت الأندية على اللعب بدون الدوليين

كما كشف عامر حسين، أنه فى حالة موافقة الأندية على اللعب بدون الدوليين، فلا مانع من إقامة كأس مصر بدلا من كأس الرابطة فى يناير المقبل، وتحديدا أثناء بطولة أمم أفريقيا 2022.

كأس مصر

وشدد على أن الأولوية لكأس مصر، موضحا «لا نوافق على الإلغاء ولكن قرار إلغائه فى يد الأندية واللعب بدون الدوليين هو الفيصل».

عامر حسين: مقر رابطة الأندية سيكون في الزمالك

وأشار عامر حسين، إلى أن مقر الرابطة الجديد تم تحديده واختياره وسيكون في حي الزمالك، وتابع «المكتب التنفيذى للرابطة عمره سنة واحدة، ومع الموسم الجديد سيتم اختيار مكتب تنفيذى جديد من الأندية».

عامر حسين : سنستعين بسيد بخيت وناصر فراج من اتحاد الكرة للعمل فى الرابطة

كما كشف عامر حسين، أنه سيتم الاستعانة بالثنائى سيد بخيت وناصر فراج، من إدارة المسابقات باتحاد الكرة، للعمل فى إدارة مسابقات رابطة الأندية بأجر إضافى ووقت إضافى أيضا.

واختتم: «لن نفرغ اتحاد الكرة من موظفيه لأن لديهم مسابقات أخرى يعملون عليها، مثل القسم الثانى والثالث، ولكن نستعين فقط ببخيت وفراج نظرا لكفاءتهما».