رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هاني العجيزي: «طارق حامد كورته كانت وحشة وبيضرب بس واتطور كتير»

04:08 ص | الإثنين 27 سبتمبر 2021
هاني العجيزي: «طارق حامد كورته كانت وحشة وبيضرب بس واتطور كتير»

هاني العجيزي

قال هاني العجيزي، المدرب المساعد بنادي سموحة، إن طارق حامد، لاعب نادي الزمالك، وزميله في نادي سموحة سابقا، قد تطور مستواه بشكل كبير بعد انضمامه للزمالك.

وأضاف العجيزي في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» على قناة «النهار»: «لم أكن أتوقع أن يصل طارق حامد إلى مستواه الحالي، فلم يكن يقدم مستوى جيدا والكرة بحوزته، وكورته كانت وحشة، بعكس ما يفعله الآن».

وتابع العجيزي: «طارق حامد لاعب كبير، وأحبه للغاية على المستوى الشخصي».

وأضاف: «طارق حامد لو خرج من المران مش عرقان مبيكونش راضي عن نفسه.. وتطور بشكل كبير خلال السنوات الأخيرة وأصبح من أفضل لاعبي الوسط في افريقيا»

وأردف: «جيلنا بنادي سموحة كان جامد جدا، وطارق حامد كان من أقل اللاعيبة كورة فيه.. وكان بيضرب بس».

طارق حامد

العجيزي: المقابل المادي حسم انتقالي للزمالك وشعرت بتقدير أكبر في الأهلي

كما أكد هاني العجيزي، المدرب المساعد بنادي سموحة، أن الأهلي والزمالك دخلا في منافسة لضمه، ولكن المقابل المادي لنادي الزمالك حسم الصفقة للقلعة البيضاء.

وواصل: «نادي الزمالك له معزة كبيرة عندي، وكنت أشجع النادي قبل الانتقال للأهلي، ولكن شعرت بتقدير أكبر داخل النادي الأهلي عندما انتقلت له».

واستكمل: «كنت زمالكاوي جدا وأنا في قطاع الناشئين بالزمالك، لكن اختلف الأمر بعد انتقالي للأهلي لما شعرت به من تقدير أكبر هناك، وشعرت بصدمة بعد الاستغناء عني بشكل مفاجئ من نادي الزمالك دون أي سابق إنذار، وأقل حاجة كانوا يبلغوني قبلها بفترة».

وأوضح: «الزمالك طلب التعاقد معي مرة أخرى بعد الاستغناء عني بفترة لكني رفضت، ووالدي أيضا رفض تماما رغم أنه عاشق لنادي الزمالك».

العجيزي: رحيلي عن الزمالك «صدمة» كبيرة.. وحلمي أنقذ مسيرتي

كما أشار هاني العجيزي، أن رحيله عن نادي الزمالك كان صادما بالنسبة له، وشدد على أن الزمالك أرسل له خطابا يتضمن الاستغناء عنه، مما جعله يشعر بصدمة كبيرة، وكان يتمنى أن يبلغه النادي قبل القرار بفترة.

واسترسل: «تحدث معي محمد حلمي، مدرب بلدية المحلة وقتها، من أجل انضمامي للفريق، وبالفعل انتقلت إلى النادي، وهو ما أعادني إلى التألق مرة أخرى».

وأتم: «حسام حسن من أفضل مهاجمي الدوري المصري حاليا، ويستطيع المشاركة أساسيا في الموسم الجديد، ومنافسة حسام حسن مع محمد شريف ستكون قوية في الموسم القادم، اللاعبان سيشكلان ثنائيا خطيرا للغاية بالموسم المقبل».