رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مران الزمالك.. جلسة كارتيرون وتأهيل اللاعبين وتصحيح الأخطاء

01:09 م | الإثنين 27 سبتمبر 2021
مران الزمالك.. جلسة كارتيرون وتأهيل اللاعبين وتصحيح الأخطاء

تدريبات الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مطولة مع لاعبي الفريق، خلال التدريب الختامي على ملعب فندق الإقامة بمعسكر الفريق في برج العرب بالإسكندرية.

ووجه المدير الفني الشكر للاعبين على المجهود الذي بذلوه خلال المعسكر المغلق، وأشاد بالتزامهم ومستواهم البدني والفني، وطالبهم بالتركيز في ظل ارتباط الفريق بالمنافسة على أكثر من بطولة في الفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء توسكر الكيني المقرر له يوم 16 أكتوبر المقبل في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام بكينيا.

مران الزمالك.. تدريبات بدنية للاعبين تحت إشراف «فيرناندو»

وأدى لاعبو الفريق تدريبات بدنية خلال مران اليوم الاثنين، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، في ختام معسكر الزمالك.

وخضع اللاعبون لتدريبات الإطالات والجري حول الملعب، تحت إشراف البرتغالي فيرناندو، مدرب الأحمال، قبل خوض التدريبات الفنية.

مران الزمالك

مران الزمالك.. تقسيمة قوية بين اللاعبين

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة قوية في ختام تدريب اليوم، الذي أقيم على ملعب فندق الإقامة ببرج العرب، في ختام معسكر الزمالك بالإسكندرية.

وحرص الجهاز الفني بقيادة الفرنسي كارتيرون على توجيه اللاعبين خلال التقسيمة التي شهدت ندية وحماسا بين جميع اللاعبين، والتركيز على بعض الجوانب الخططية لتطبقيها في المباريات المقبلة، بجانب تصحيح الأخطاء اليت وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية.

ويختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الاثنين، معسكره المغلق ببرج العرب، ومن المقرر أن يخوض مباراة ودية يوم الخميس المقبل أمام فريق بيراميدز، على ملعب الدفاع الجوي.