رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هشام يكن يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك: زمن الخوف انتهى

03:35 م | الإثنين 27 سبتمبر 2021
هشام يكن يعلن ترشحه لانتخابات الزمالك: زمن الخوف انتهى

هشام يكن

أعلن هشام يكن، نجم نادي الزمالك الأسبق، ترشحه لانتخابات النادي، المقرر إقامتها يوم 19 نوفمبر المقبل، مؤكدا خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»: «قرار دخولي انتخابات نادي الزمالك المقبلة نهائي ولا رجعة فيه، وسأخوض السباق على مقعد عضوية المجلس».

وفي وقت سابق، أعلن عن فتح باب الترشح لانتخابات الزمالك، يوم 1 أكتوبر المقبل، على أن تقام الانتخابات يوم 19 نوفمبر 2021.

هشام يكن: الأقرب دخول سباق الانتخابات ضمن قائمة

وأشار «يكن» إلى أنه حتى الأن لم يحسم قراره، بالدخول مستقل أو ضمن قائمة، لكن الأقرب دخول سباق الانتخابات ضمن قائمة، موضحا: «تفاجئت بوجودي ضمن قائمة تضم عددا من الشخصيات، ولا أعلم عن هذه القائمة شيئا حتى الأن، ولم أتواصل مع الأسماء التي طرحت بالقائمة ولم يتحدث معي أحد».

هشام يكن

يكن: زمن الخوف انتهى من الزمالك

وأكد نجم الزمالك السابق، أن الانتخابات هذه الدورة مختلفة تماما عن الماضية، التي كانت محظورة على الجميع لحساب شخص معين، واختفت الحرية وقتها.

وأضاف هشام يكن: «زمن الخوف انتهى، والحرية عادت إلى النادى من جديد، وبفضل الله حصلت على 11 ألفا و250 صوتا الدورة الماضية، رغم المضايقات التى تعرضت إليها، وثقتي في أعضاء الجمعية العمومية كبيرة».

انتخابات الزمالك الأخيرة

هشام يكن: الزمالك محتاج التكاتف الفترة المقبلة

وشدد هشام يكن، على أن «نادي الزمالك يحتاح الفترة المقبلة إلى التكاتف والاتحاد من أجل العبور من هذه المرحلة الصعبة، خاصة أنه كيان كبير».

وعن احتمالية دخول رئيس النادي المعزول الانتخابات، قال «يكن»: «لا تعليق على هذا الأمر وهذه الشخصية خارج اهتماماتي، ولا أشغل بالي بهذه الكلام، وهدفي خدمة أعضاء الجمعية العمومية وجماهير النادي».