رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم سعيد: غريب لم يكن له دور في جهاز شحاتة.. والتدريب ماشي بالحب

12:29 ص | الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
إبراهيم سعيد: غريب لم يكن له دور في جهاز شحاتة.. والتدريب ماشي بالحب

إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر السابق

أكد إبراهيم سعيد نجم منتخب مصر الأسبق، أن قرار تعيين شوقي غريب مديرا فنيا للمنتخب المصري الأوليمبي هو قرار بعيد عن كرة القدم، موضحاً أن غريب لم يكن له دور مع حسن شحاته في الجهاز الفني للمنتخب الأول في الجيل الذهبي للفراعنة، سوى إجراء عمليات التسخين والاطمئنان على سلامة اللاعبين.

وقال سعيد في تصريحات عبر برنامج «أوضة اللبس» على قناة «النهار»: تعيين شوقي غريب لقيادة المنتخب رسالة من اتحاد الكرة أن التدريب «ماشي بالحب».

وتابع سعيد: «شوقي غريب كان السبب في فوز بالـ3 بطولات المتتالية لأمم أفريقيا؟ مع احترامي له، ولكن غريب لم يكن له دور في جهاز حسن شحاتة سوى أنه يطمن علينا ويسخن اللاعبين».

إبراهيم سعيد: اتحاد الكرة لبس فينجادا في قرار عودة شوقي غريب

وأشار إبراهيم سعيد الى أن اتحاد الكرة «لبس» فينجادا قرار إعادة تعيين شوقي غريب، وهذا القرار يعتبر رسالة من اتحاد الكرة لجميع المدربين إن التدريب في مصر «ماشي بالحب».

نجم منتخب مصر السابق: هل مفيش في مصر مدربين غير شوقي غريب؟

قال إبراهيم سعيد: «الكرة المصرية أكبر من الأشخاص المسؤولين عن إدارتها.. هل مفيش في مصر مدربين غير شوقي غريب؟».

            شوقي غريب مدرب منتخب مصر الأولمبي

وتابع أن «أي مدرب في مصر كان هيكسب كأس أمم افريقيا تحت 23 عام نظراً لوجود العديد من اللاعبين المميزين ويعد أبرزهم مصطفى محمد ورمضان صبحي».

وأتم حديثه قائلاً: «ماذا سيفعل شوقي غريب مع المنتخب الأولمبي بعد إعادة تعيينه زيادة عما فعله قبل ذلك، هيطير مثلا؟، لو عايزين شوقي غريب بتمشوه ليه من الأول؟ بأي أساس بتتخذوا قرار إقالته في أغسطس وبعدين تقرروا إعادة تعيينه في سبتمبر، فاكرين الشعب عنده ذاكرة السمك؟».