رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«زفة» بالمزمار تستقبل بطل رفع الأثقال فى المطار

10:50 ص | السبت 20 أغسطس 2016
«زفة» بالمزمار تستقبل  بطل رفع الأثقال فى المطار

محمد إيهاب

وصل فجر أمس إلى مطار القاهرة الرباع المصرى محمد إيهاب بعد التتويج بالميدالية البرونزية فى رفع الأثقال وزن 77 كيلوجراماً بأولمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل. وحرص عدد من أسرة البطل وقيادات من جهاز الرياضة العسكرى باعتبار اللاعب ينتمى لنادى طلائع الجيش على استقباله والاحتفاء به بعد الإنجاز التاريخى الذى حققه فى مفاجأة كبيرة، حيث لم يكن من المرشحين للحصول على ميدالية.

وفور وصول البطل تم الاحتفال به بالزفة البلدى والمزمار والرفع على الأعناق تقديراً للمجهود الكبير والإنجاز الذى حققه ووجد عدداً من أصدقائه الذين حضروا من محافظة الفيوم مسقط رأسه، وتم إهداؤه باقات من الورود.

وحرص البطل على التقاط الصور التذكارية مع المسافرين والعاملين بالمطار الذين حرصوا على تهنئته فور علمهم بوصوله إلى القاهرة. وأعرب محمد إيهاب عند سعادته الشديدة بالاستقبال الذى حصل عليه، مؤكداً أنه يشعر بالفخر حيث زادت قيمة الإنجاز الذى حققه عندما شاهد الفرحة والسعادة فى عيون أسرته وكل من وجد فى المطار، مؤكداً أنه يشكر كل من حضر إلى مطار القاهرة لاستقباله، خصوصاً أنه حقق حلم والدته بالحصول على الميدالية.

وأضاف «إيهاب» أنه سيواصل العمل القوى للحصول على ميدالية أخرى فى الأولمبياد المقبلة، مشيراً إلى أن أحلامه لم تنتهِ عند التتويج ببرونزية رفع الأثقال، وأنه سيعمل على تحقيق نجاحات أخرى وإسعاد أسرته والشعب المصرى.