رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعبو الزمالك يرفضون نزول التدريب بسبب أزمة المستحقات

06:10 م | الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
لاعبو الزمالك يرفضون نزول التدريب بسبب أزمة المستحقات

مران الزمالك "أرشيفية"

رفض لاعبو فريق الزمالك نزول التدريب اليوم، بسبب أزمة المستحقات الذي يعاني منها النادي خلال الآونة الأخيرة، التي تسببت في غضب كبير بين اللاعبين خلال الفترة الماضية.

وذكر مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك لـ«الوطن سبورت» أن لاعبي الزمالك رفضوا خوض مران الفريق بسبب أزمة المستحقات المالية، وعقدوا جلسة داخل غرفة الملابس ثم غادروا النادي دون خوض المران.

لاعبو الزمالك يقاطعون التدريب للمرة الثانية 

منذ 10 أيام رفض اللاعبون نزول المران أيضا بسبب نفس الأزمة وعقدوا جلسة حينها مع حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة بالنادي، وتم الاتفاق على آليات معينة لمنح مستحقات اللاعبين لكن لم يتم تطبيقها عمليًا، مما دفع اللاعبين لمقاطعة تدريب اليوم.

قد تشهد الساعات المقبلة تطورات بشأن أزمة مستحقات فريق الكرة بنادي الزمالك خاصة أن الفريق مقبل على تحديات كبيرة من بينها دوري أبطال أفريقيا والدوري الموسم خلال الموسم الجديد، ومباراة أسوان في نصف نهائي كأس مصر.

وكان الزمالك انتهى من معسكره في برج العرب خلال الساعات الماضية قبل أن يعود من جديد لملعبه بميت عقبة من أجل مواصلة الاستعدادات للتحديات المقبلة، استعدادًا لمواجهة توسكر الكيني يوم 16 من شهر أكتوبر المقبل في الدور التمهيدي لدوري أبطال أفريقيا. 

وكان «الوطن» قد ذكر من خلال لايف عبر صفحته بفيس بوك بأن هناك محاولة تمرد داخل الفريق بسبب أزمة المستحقات وهو ما حدث بالفعل. 

ويستعد الزمالك لمواجهة بيراميدز وديا يوم الخميس المقبل ومن ثم سيحصل لاعبوه على إجازة.