رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أهداف مباراة الأهلي والغابة.. الأحمر يفوز بسباعية «فيديو»

06:28 م | الثلاثاء 28 سبتمبر 2021
أهداف مباراة الأهلي والغابة.. الأحمر يفوز بسباعية «فيديو»

الأهلي يفوز على الغابة وديًا

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على نظيره الغابة، بسبعة أهداف دون رد، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين على ملعب التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الفريق الأحمر لمواجهة فريق جيندارميري، بطل النيجر، المقرر لها يوم 16 أكتوبر المقبل، في ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، ونقدم لكم أهداف مباراة الأهلي والغابة الودية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم النادي الأهلي بستة أهداف دون رد أمام الغابة، أحرزها كل من حسام حسن، أحمد عبد القادر، محمد محمود، محمد هاني، كريم فؤاد، كريم طارق، وأحرز رامي ربيعة الهدف السابع في نهاية الشوط الثاني.

ولم يشهد الشوط الثاني سوى هدف وحيد، حيث وصل الأهلي في أكثر من كرة إلى مرمى فريق الغابة إلا أن الفريق لم ينجح في تسجيل سوى هدفًا وحيدًا سجله رامي ربيعة.

وأجرى بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، بعض التعديلات في تشكيل الأهلي بالشوط الثاني على رأسهم أحمد سيد غريب، صالح نصر ومحمد فخري، وظهر أحمد سيد غريب، وصالح نصر، لاعبي الأهلي بفرق الشباب، بمستوى باهت للغاية بعدما أهدر الثنائي أهدافا مؤكدة أثارت ذهول الجميع.

كما تعرض كريم فؤاد لإصابة خفيفة في بداية الشوط الثاني من المباراة بعدما اشتكى اللاعب من الإصابة في اليد بعد سقوطه بشكل خاطئ وتدخل عليه لاعب فريق الغابة.

الأهلي والغابة

أهداف مباراة الأهلي والغابة

في الدقيقة 7 أرسل رامي ربيعة كرة طويلة وصلت إلى حسام حسن من خلف مدافعي فريق الغابة ليضعها حسام حسن على أقصى الناحية اليمنى لحارس مرمى الغابة.

في الدقيقة 17 أحرز أحمد عبد القادر الهدف الثاني من عرضية لمحمد هاني من الجانب الأيمن ليحولها عبدالقادر بالهدف الثاني.

في الدقيقة 22 أحرز محمد محمود الهدف الثالث بعد عرضية من الجانب الأيسر من أحمد عبد القادر ليضعها محمد محمود في مرمى الخصم.

في الدقيقة 34، وضع أحمد عبدالقادر زميله محمد هاني وضع الانفراد بحارس الغابة ليضعها محمد هاني في الشباك من تسديدة صاروخية معلنًا عن الهدف الرابع لفريقه.

وفي الدقيقة 36، وضع كريم فؤاد الهدف الخامس بعد تمريرة من أحمد عبدالقادر.

وفي الدقيقة 37، أحرز اللاعب الشاب كريم طارق الهدف السادس بعد الانفراد بحارس الغابة.

وفي الدقيقة 88، أحرز رامي ربيعة الهدف السابع والأخير بالمباراة من ضربة جزاء حصل عليها صالح نصر.

أهداف مباراة الأهلي والغابة.. تشكيل الأحمر الأساسي

وكان النادي الأهلي قد بدأ ودية اليوم أمام الغابة بتشكيل مكون من:

في حراسة المرمى:علي لطفي.

خط الدفاع: محمود وحيد، محمد هاني، رامي ربيعة، محمد مغربي.

خط الوسط: كوكا، كريم فؤاد، محمد محمود.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، زياد طارق، حسام حسن.