رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

علي فتحي يوقع لنادي «هويدي» 3 مواسم

01:12 ص | الخميس 30 سبتمبر 2021
علي فتحي يوقع لنادي «هويدي» 3 مواسم

علي فتحي

نجح مسؤولو نادي هويدي «المقاصة سابقًا» في التعاقد مع علي فتحي، ظهير أيسر فريق الزمالك والإنتاج الحربي السابق، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، نظرا لحاجة الفريق للتدعيم في هذا المركز.

علي فتحي يوقع للمقاصة

وعلم «الوطن سبورت» من مصدر مقرب من اللاعب، أنه وقع لمدة 3 سنوات على عقود انتقال لنادي هويدي، قادما من الإنتاج الحربي، الذي هبط الى دوري الدرجة الثانية.

وشارك علي فتحي ظهير، أيمن فريق الإنتاج الحربي منذ انتقاله عام 2019، قادما من الاتحاد السكندري، في الميركاتو الصيفي، في 17 مباراة، بمعدل 1158 دقيقة، لم يستطع خلالها إحراز أية أهداف، كما أنه يعد من أصحاب اللعب النظيف؛ إذ لم يتحصل على بطاقة صفراء أو حمراء طوال مسيرته مع الفريق.

علي فتحي يبرز دوره مع الزمالك

وأكد علي فتحي في تصريحات تلفزيونية سابقة، أن بدايته مع الزمالك كانت قوية جدا؛ إذ لعب مباراة صن داونز في المجموعات بجنوب أفريقيا، ثم الفوز على الإسماعيلي برباعية في نصف نهائي الكأس، والنهائي أمام الأهلي، وحقق اللقب.

وأوضح اللاعب: «في تلك المباراة بدأ الشعور بألم رهيب، لكنه أكمل اللقاء بحقنة مسكنة بسبب عدم جاهزية محمد ناصف المنضم حديثا، بعد اللقاء أجرى الكشف وأخبروه أنه يعاني من التهاب في الركبة».

وأكد علي فتحي أنه ظل يعالج لفترة طويلة دون جدوى، وكل الكشوفات والأشعات تقول إنه لا يعاني سوى التهاب، إلى أن سافر لألمانيا وكشف عليه بروفيسير يدعى هيرتل، هو من كان يعالج محمد إبراهيم أيضا، من إصابته في هذا التوقيت.

علي فتحي انضم للزمالك في 2016 قادما من المقاولون العرب

وانضم علي فتحي لنادي الزمالك عام 2016 قادما من المقاولون العرب، وفاز مع الفريق الأبيض بكأس مصر قبل أن يصاب ويغيب عن الملاعب حتى فسخ تعاقده عام 2018.