رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يواجه عزام التنزاني بالكونفدرالية 16 أكتوبر

03:30 م | الجمعة 01 أكتوبر 2021
بيراميدز يواجه عزام التنزاني بالكونفدرالية 16 أكتوبر

إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز

كشف إيهاب جلال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن تحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، لموعد مباراة ذهاب دور ال٣٢ من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقيةأمام فريق عزام التنزاني.

وأوضح المدير الفني لفريق بيراميدز، في تصريحاته للمركز الإعلامي أن الكاف حدد يوم ١٦ أكتوبر الجاري موعدا لمباراة الذهاب التي ستقام على ملعب نادي عزام بمدينة دار السلام العاصمة التنزانية، وهو من النجيل الصناعي، على أن تكون في الثالثة عصرا بتوقيت دار السلام، الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة.

بيراميدز يسافر إلى تنزانيا 13 اكتوبر استعدادا لمواجهة «عزام»

وشدد المدير الفني على أنه حدد يوم ١٣ أكتوبر الجاري موعدا للسفر إلى تنزانيا للاستعداد الجيد لخوض المباراة في افتتاح مشواره في البطولة الأفريقية.

وأكد «جلال» على أن الفريق سيؤدي تدريبين في دار السلام قبل ضربة البداية لمشوار الفريق في كأس الكونفدرالية، التي يدخلها بحثا عن التتويج باللقب الذي كان قاب قريبا منه في النسختين الاخيرتين.

ودية الزمالك وبيراميدز

بيراميدز راحة ٢٤ ساعة .. ومعسكر إعداد بالقاهرة 

قرر إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات لمدة 24 ساعة بعد المباراة الودية أمام الزمالك، والتي خاضها أمس، ضمن تحضيراته الموسم الجديد.

وتعادل بيراميدز مع الزمالك وديا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على استاد الدفاع الجوي الفرعي في إطار الإعداد للمرحلة المقبلة والمواجهات الأفريقية والتجهيز للموسم المحلي الجديد.

إيهاب جلال المدير الفني لفريق بيراميدز

ويعود الفريق لاستئناف تدريباته في إطار معسكر مغلق بالقاهرة خلال الفترة من ٢ وحتى ١٠ أكتوبر المقبل على أن يخوض الفريق تدريباته اليومية بملعبه بالدفاع الجوي داخل المعسكر المغلق.

وتعاقد بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مع كل من  فخر الدين بن يوسف وعبدالله مجدي وهشام محمد وحسين السيد.

  • زد

    زد

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المقاولون العرب

    المقاولون العرب

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة