رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سبب استبعاد شريف وأفشة من قائمة المنتخب.. كيروش يعقد مؤتمرا صحفيا للرد

07:11 م | الجمعة 01 أكتوبر 2021
سبب استبعاد شريف وأفشة من قائمة المنتخب.. كيروش يعقد مؤتمرا صحفيا للرد

كيروش

ينوي البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القادمة للإجابة عن كافة التساؤلات حول قائمة الفراعنة والتي تم إعلانها منذ لحظات قليلة.

وأعلن البرتغالي كارلوس كيروش القائمة النهائية لمنتخب مصر لمواجهتي ليبيا، التي شهدت العديد من المفاجآت باستبعاد عدد من اللاعبين وضم آخرين لم يتواجدوا بالقائمة المبدئية.

كيروش المسؤول عن قائمة الفراعنة

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر عن كواليس اختيار قائمة منتخب مصر الأخيرة لمواجهتي ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم والمقرر إقامته في قطر 2022.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الوطن سبورت»، اعتمد كارلوس كيروش اختياراته لقائمة منتخب مصر خلال الساعات الماضية، وأبلغ بها جهازه المعاون، مؤكدا تحمله المسؤولية كاملة في ذلك.

وينوي المدير الفني لمنتخب مصر عقد مؤتمر صحفي خلال الساعات القليلة المقبلة للرد على كافة التساؤلات التي طرحها الشارع الرياضي المصري خلال الساعات الأخيرة حول استبعاد بعض اللاعبين والتي أثارت جدلا واسعا.

الجهاز الفني لمنتخب مصر 

استبعاد محمد شريف وأفشة من قائمة الفراعنة

فاجأ البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الجميع بإعلان استبعاد محمد شريف مهاجم الأهلي وهداف الدوري في الموسم المنقضي، بجانب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء.

وشهدت قائمة الاستبعادات مصطفى فتحي جناح الزمالك وعلي جبر مدافع بيراميدز، بالإضافة إلى أحمد توفيق وأحمد سمير ومهند لاشين.

وقام كارلوس كيروش بضم الثنائي ياسر إبراهيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي وأحمد فتحي الظهير الأيمن لبيراميدز.

مصر تواجه ليبيا في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم

تستضيف مصر منافسها المنتخب الليبي في الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في المباراة المقرر لها 8 أكتوبر الجاري، باستاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحل المنتخب المصري ضيفا على ليبيا في الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية 11 أكتوبر في ليبيا.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني بمجموعته بـ 4 نقاط خلف المنتخب الليبي المتصدر بـ 6 نقاط.