رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عروض سعودية لـ أسامة نبيه.. وممدوح عباس يضغظ لعودته إلى الزمالك

10:12 ص | السبت 02 أكتوبر 2021
عروض سعودية لـ أسامة نبيه.. وممدوح عباس يضغظ لعودته إلى الزمالك

أسامة نبيه مدرب عام الزمالك السابق

تلقى أسامة نبيه المدرب العام السابق للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عروضا سعودية للتدريب بدوري الدرجة الأولى خلال الأيام الماضية، والتي يبحثها حاليا للمفاضلة بينهم واختيار أفضلهم، في ظل عدم وضوح الرؤية سواء باستمراره داخل القلعة البيضاء أو رحيله بشكل نهائي.

وعلم "الوطن سبورت" أن ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق، مارس ضغوطا كبيرة على اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، من أجل إعادة أسامة نبيه لمنصبه كمدرب عام للفريق، في الوقت الذي يقود فيه حسين السيد عضو اللجنة الجبهة الرافضة لعودته، مما أثار أزمة جديدة داخل القلعة البيضاء خلال الأيام الماضية.

ممدوح عباس رئيس الزمالك السابق 

ممدوح عباس يتدخل لعودة أسامة نبيه 

ورفض حسين لبيب إعلان موقف أسامة نبيه من رحيله أو عودته لمنصبه داخل الزمالك، لحين حل الأزمة سواء بإقناع بعض أعضاء اللجنة بعودته، أو إغلاق الملف بشكل نهائي مع ممدوح عباس الذي تبنى فكرة عودة أسامة نبيه بعد الاستقالة التي تقدم بها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك». 

أسامة نبيه مدرب عام الزمالك السابق 

حسين السيد يتزعم جبهة رفض عودة نبيه 

وكشف مصدر داخل الزمالك، مؤخر عن رفض حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدارة النادي، عودة أسامة نبيه لمنصبه كمدرب عام داخل القلعة البيضاء.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «أبدى حسين السيد رغبته في عدم عودة أسامة نبيه لمنصبه كمدرب عام، وذلك بعد الاستقالة التي تقدم بها عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك».

وأكمل: «أبلغ حسين السيد أعضاء اللجنة أن ما كتبه أسامة نبيه عبر صفحته الشخصية يُسيء للجنة وما تقوم به مجهودات منذ تعيينها لإدارة النادي، ما يمنع عودته مرة أخرى حفاظًا على هيبة اللجنة أمام الرأي العام».