رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وفاة جدة زوجة حسين الشحات

09:41 م | السبت 02 أكتوبر 2021
وفاة جدة زوجة حسين الشحات

حسين الشحات

تلقى حسين الشحات جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خبرًا حزينًا اليوم السبت، بوفاة جدة زوجته، وأعلن حسين الشحات، وفاة جدة زوجته، عبر حسابه الرسمي على «فيس بوك»: «إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى جدة زوجتي».

وحصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على راحة سلبية من التدريبات لمدة 3 أيام، بعد المباراة الودية أمام فريق الغابة الذي ينشط في دوري الدرجة الثالثة.

الأهلي يستأنف تدريباته غدا

ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدًا الأحد، تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسمياني المدير الفني للفريق، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصا عليها الفريق عقب مباراة الغابة الودية.

                                     حسين الشحات 

وخاض الأهلي مباراة ودية، على ملعب التتش بالجزيرة أمام فريق الغابة، وفاز فيها بسبعة أهداف دون مقابل، في إطار التحضير لمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا.

الأهلي يستعد لمواجهة الحرس الوطني في دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الحرس الوطني بطل النيجر، يوم 15 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وفي سياق اَخر، كشف مصدر بالنادي الأهلي عن حقيقة المشادة التي حدثت بين سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء، واللاعب النيجيري جونيور أجايي.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، أنه لم يحدث أي شيء بين الثنائي، حيث يقضي الفريق فترة راحة في الوقت الحالي.

ويسعى النادي الأهلي إلى إقناع جونيور أجايي، بالرحيل عن الفريق وفسخ تعاقده بالتراضي مع النادي، في ظل رغبة بيتسو موسيماني، في رحيل النيجيري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لعدم اقتناعه بإمكاناته.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد