رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

العقدة: تكريم هدايا ملاك وسيف عيسى رسالة دعم من «الصيد» لكل الرياضيين

01:55 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
العقدة: تكريم هدايا ملاك وسيف عيسى رسالة دعم من «الصيد» لكل الرياضيين

محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادي الصيد

أكد محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادي الصيد المصري والمرشح على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة، أن تكريم النادي للبطلين الأولمبيين هدايا ملاك وسيف عيسى، هو تكريم للرياضة المصرية ولجميع الرياضين في مصر.

وقال «العقدة»: «قمنا بتكريم كل لاعبي نادي الصيد المشاركين في أولمبياد طوكيو الأخيرة في مختلف الرياضات، ونادي الصيد مستمر في طريقه ودعم أبطاله الرياضيين لتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات المحلية والدولية والأولمبية والتى تضاف إلى رصيد النادي والمنظومة الرياضية المصرية من منطلق واجبنا الوطني تجاه مصرنا الحبيبة».

تكريم هدايا ملاك وسيف عيسى

جدير بالذكر أن مجلس ادارة نادي الصيد برئاسة محسن طنطاوي، أقام مؤخرا حفلا لتكريم هدايا ملاك وسيف عيسى، وجميع أبطال النادي المشاركين في أولمبياد طوكيو الأخيرة، بحضور مجلس إدارة اتحاد التايكوندو برئاسة عمرو سليم، وحضور كبير جدا من أعضاء النادي.

البطلة الأولمبية هدايا ملاك 

العقدة مرشح على منصب نائب رئيس الصيد

وقال محمد العقدة عضو مجلس الإدارة وعضو المكتب التنفيذي لنادي الصيد، والمرشح على مقعد نائب رئيس النادي، إن الصيد من أكبر وأرقى الأندية الاجتماعية في مصر والشرق الأوسط، وله تاريخ حافل على الصعيدين الرياضي والاجتماعي متمثلا في أبطاله فى مختلف الرياضات وما يحققونه من بطولات محلية ودولية وأولمبية ضمن قوام المنتخبات الوطنية.

محمد العقدة عضو مجلس إدارة نادي الصيد

وشدد العقدة، على أن الانتخابات القادمة للنادي والمقرر انعقادها يوم 12 نوفمبر المقبل، بمثابة احتفالية ونتمنى من أعضاء النادي أن يختاروا الأصلح والأجدر لما فيه الخير لمصلحة ومستقبل أبنائنا لنحافظ على ما جرى تحقيقه من إنجازات خلال أكثر من 80 عاما هي عمر النادي، بل ونبني عليها سلسلة من الإنجازات تسجل في التاريخ الحافل لنادي الصيد، مؤكدا أن نادي الصيد، لديه من الكوادر الإدارية الناجحة لقيادة المرحلة المقبلة.