رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فاركو: موقفنا سليم وحصلنا على البطاقة الدولية لـ«تيري»

04:57 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
فاركو: موقفنا سليم وحصلنا على البطاقة الدولية لـ«تيري»

فاركو: موقفنا سليم وحصلنا على البطاقة الدولي لـ«تيري»

كشف مصدر من داخل نادي فاركو، عن موقف النادي من الشكوى المقدمة من المريخ السوداني، ضد الفريق والمهاجم السوداني سيف تيري، بعد التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن موقف النادي من التعاقد مع سيف تيري صحيح تمامًا، ولا يوجد أي خطأ في توقيع اللاعب للنادي.

وأضاف المصدر، أن النادي حصل على البطاقة الدولية لسيف تيري من قبل الاتحاد السوداني والاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

وتابع: «شكوى المريخ ضد النادي واللاعب لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم، لن يستفيد منها الفريق السوداني».

المريخ السوداني يقدم شكوى ضد فاركو وسيف تيري

وقدم رئيس نادي المريخ آدم سوداكال، ضد سيف تيري ونادي فاركو المصري، ودفع نادي المريخ بشكوى عاجلة للفيفا الجمعة الموافق 24 سبتمبر 2021م شاكيًا  اللاعب سيف الدين مالك تيري ونادي فاركو المصري، على خلفية إخلال اللاعب بعقده الموقع مع النادي إضافة لنادي فاركو الذي وقع عقدًا مع اللاعب.

فاركو يواجه البنك والإسماعيلي والمقاولون وديا استعدادا لانطلاق الدوري

استقر الجهاز الفني لنادي فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي على خوض 3 مباريات ودية مع البنك الأهلي الإثنين المقبل ثم الإسماعيلى الخميس المقبل على أن يختتم الفريق البرتقالي ودياته بمواجهة المقاولون العرب في 12 أكتوبر الجاري؛ لرفع الكفاءة الفنية والبدنية للاعبين استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري الممتاز.

واستقر مجدي عبد العاطي على دخول فريقه معسكر بالإسكندرية في المرحلة الأخيرة من الاستعداد لانطلاق مسابقة الدوري الممتاز الذي تحدد لها نهاية أكتوبر المقبل .

صفقات فاركو استعدادا للموسم الجديد

وتعاقد فاركو صفقات مميزة استعدادا للموسم الجديد وهي الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائي بيراميدز وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامي صبري مدافع إنبي وأحمد الصغيري لاعب أسوان وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي ومحمد صبحي حارس مرمى الزمالك وعمرو جمال مهاجم الطلائع والسوداني سيف تيري، بجانب التعاقد مع الرباعي الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة بالاضافة للحصول على خدمات المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة.