رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رزاق سيسيه يعود لمصر 6 أكتوبر.. والزمالك يحسم مصيره

07:45 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
رزاق سيسيه يعود لمصر 6 أكتوبر.. والزمالك يحسم مصيره

رزاق سيسيه

حدد الإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك موعد عودته لمصر، وذلك لتحديد موقفه خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان رزاق سيسيه خضع لفترة تأهيل خلال الفترة الماضية بعد إجراء جراحة بالركبة إثر إصابته مع فريقه السابق الاتحاد السكندري، الذي لعب على سبيل الإعارة قبل العودة للزمالك.

سيسيه يصل القاهرة 6 أكتوبر

أرسلت اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، برئاسة حسين لبيب، تذاكر الطيران للإيفواري رزاق سيسيه مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء تمهيدًا لعودته للفريق لحسم مصيره سواء بالاستمرار أو الرحيل عن الفريق.

وحدد مهاجم الزمالك موعده بالعودة لمصر الأربعاء المقبل 6 أكتوبر، حيث قام مسؤولو القلعة البيضاء بإرسال تذاكر الطيران له، على أن يخضع اللاعب للكشف الطبي فور عودته للقاهرة، لتحديد موقفه من الإصابة التي لحقت به على صعيد الركبة أثناء فترة إعارته لنادي الاتحاد السكندري، وخضع على إثرها لعملية جراحية.

رزاق سيسيه 

الزمالك يحدد موقف سيسيه

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، عن تحديد موقف الإيفواري رزاق سيسيه وفقا للكشف الطبي الذي سيخضع له بمعرفة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك، حيث ينوي الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الإبقاء على اللاعب حال تأكد جاهزيته للمباريات، على أن يتم قيده بقائمة الانتظار حال التأكد من حاجته مزيدا من الوقت قبل المشاركة في المباريات.

وقال مصدر داخل القلعة البيضاء، أن قرار الاتحاد الدولي «فيفا»، بمنع الزمالك من التعاقد لفترتين متتاليتين، قد يدفع مسؤولي النادي للإبقاء على رزاق سيسيه بعدما كانت النية تتجه لتجديد إعارته بعد عودته من صفوف الاتحاد السكندري بنهاية الموسم الماضي.

الزمالك يواجه توسكر الكيني

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة توسكر الكيني 16 أكتوبر الجاري في ذهاب دور الـ 32 بدوري الأبطال الأفريقي والذي يقام بالعاصمة الكينية نيروبي.

وتغادر بعثة الزمالك القاهرة 11 أكتوبر استعدادا لمواجهة توسكر الكيني، على أن يلحق اللاعبين الدوليين ببعثة الفريق بكينيا عقب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.