رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حكم من جنوب السودان يدير مباراة المصري وسلطات الموارد بالكونفدرالية

09:44 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
حكم من جنوب السودان يدير مباراة المصري وسلطات الموارد بالكونفدرالية

المصري البورسعيدي

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» حكام مباراة ذهاب دور التمهيدي الثاني، بين المصري وسلطات الموارد الأوغندي، في إطار منافسات بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

ويدير الحكم الجنوب سوداني رينج مالونج، ومعه كل من جاسم مادير مساعد حكم أول وروبرت هنري مساعد حكم ثاني، ألير مايكل جيمس حكمًا رابعًا.

بينما تم إسناد مهام مراقب المباراة إلى الرواندي أليكسيس ريدامبتوس، بينما يتولى التنزاني أبدي سود مهام مراقب الحكام، ويقوم الأوغندي بوجينجو أبولو بمهام التأكد من اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19».

تحديد موعد مباراة المصري البورسعيدي في الكونفدرالية

من المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة يوم السبت 16 أكتوبر الجاري، على ملعب سانت ماري «المغطى بالنجيل الصناعي» بالعاصمة الأوغندية كامبالا.

وتعاقدت إدارة المصري مع المدرب التونسي معين الشعباني خلفًا لعلي ماهر الذي رحل عن الفريق نهاية الموسم الماضي.

المصري يستأنف تدريباته استأنف النادي المصري تدريباته اليوم الأحد، عقب انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة يوم واحد عقب نهاية المباراة الودية التي جمعت بين المصري ونظيره العبور السكندري.

                             المصري البورسعيدي 

وكان الفريق البورسعيدي فاز على النسور الخضر، بخامسة أهداف نظيفة، استعدادًا للدوري المصري ومباريات الكونفدرالية الإفريقية. 

وأبرم نادي المصري البورسعيدي العديد من الصفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية استعدادًا للموسم الجديد وعلى رأسها، إسلام جمال وأحمد علاء من نادي طلائع الجيش وأحمد الشيخ وعمرو مرعي من نادي بيراميدز وأسامة الجزار من نادي اتحاد كلباء السعودي وإلياس الجلاصي من نادي الاتحاد المنستيري الجزائري ومحمد بلح من نادي الصداقة التونسي وإسلام المزين نادي الحمام المطروحي الذي ينشط في دوري الدرجة الثانية.