رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد مجاهد: محمد صلاح أحسن لاعب في العالم

10:15 م | الأحد 03 أكتوبر 2021
أحمد مجاهد: محمد صلاح أحسن لاعب في العالم

محمد صلاح

عبر أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة من الفيفا بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن سعادته بالأداء الذي يقدمه محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي في لقاء اليوم، مؤكدًا أنه أصبح أفضل لاعب في العالم خلال الفترة المقبلة.

مجاهد: ربنا يحميك يا صلاح

وكتب أحمد مجاهد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «الحمد لله، عشنا ليوم يكون أحسن لاعب في العالم مصري، ربنا يحميك يا صلاح».

منشور أحمد مجاهد بالإشادة بمحمد صلاح

 

محمد صلاح يسجل هدفا رائعا مع ليفربول

وسجل محمد صلاح، هدفًا رائعًا في مباراة فريقه ليفربول أمام مانشستر سيتي، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السابعة من منافسات الدوري الإنجليزي بعد مروره من لابورت مدافع مانشستر سيتي وتصويب الكرة في المرمى.

وقدم صلاح أداءً رائعًا في المباراة حيث صنع الهدف الأول بطريقة رائعة لساديو ماني نجم الفريق، قبل أن يسجل الهدف الثاني لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

 

 

صلاح يتصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي

وتصدر محمد صلاح، صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، وذلك بالتساوي مع الإنجليزي جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، ويتربعا سويًا على صدارة هدافي البريميرليج، بفارق هدف واحد عن ميشيل أنطونيو، مهاجم وست هام.

ويحل فريق ليفربول في المركز الثاني برصيد 15 نقطة، خلف تشيلسي المتصدر الترتيب برصيد 16 نقطة، في حين يأتي مانشستر سيتي في المركز الثالث برصيد 14 نقطة بالتساوي مع مانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون.