رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسام المندوه: لاعبو الزمالك سيتسلمون مستحقاتهم الأسبوع المقبل

02:04 ص | الإثنين 04 أكتوبر 2021
حسام المندوه: لاعبو الزمالك سيتسلمون مستحقاتهم الأسبوع المقبل

حسام المندوه

أكد حسام المندوه، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أن مجلس إدارة النادي الأبيض الحالية نجحت في حل العديد من الأزمات المادية التي مر بها ناديه، خلال الفترة الماضية، مشددًا في الوقت ذاته على أن مهاجم الفريق، أشرف بن شرقي، مستمر مع الأبيض، خلال الفترة المقبلة.

المندوه: حصلنا على قرض بقيمة 70 مليون جنيه لحل أزمات الزمالك المادية

وقال «المندوه» في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «حصلنا على قرض من أحد البنوك بقيمة 70 مليون جنيه لحل العديد من الأزمات المالية التي يعاني منها نادي الزمالك».

وأضاف: «محمد الإتربي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، صاحب فكرة حصولنا على قرض الـ70 مليون جنيه، وبالفعل ساهم هذا المبلغ في حل العديد من الأزمات التي يمر بها النادي، كما أن اللجنة الحالية المؤقتة والمعنية بإدارة النادي نجحت في سداد المبلغ كاملا».

17 مليون جنيه قيمة غرامات القضايا الدولية

وأوضح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك: «17 مليون دولار كانت قيمه غرامات القضايا الدولية على النادي، كما أننا نجحنا في تخفيض المستحقات الخارجية على نادي الزمالك، وعلى رأسها مستحقات مهاجم الزمالك السابق، الغاني بنجامين أشيمبونج، وأزمة الغرامة الموقعة على لاعب الفريق الشاب حسام أشرف مع الأكاديمية الكاميرونية، التي كانت معنية بتسويقه في الخارج».

وتابع عضو مجلس إدارة النادي الأبيض: «سددنا مستحقات فرجاني ساسي كافة بعد أيام من تسلمنا إدارة النادي»، مؤكدا: «جميع مستحقات لاعبي الزمالك جهزت منذ اجتماعنا الأخير معهم، وسوف يتسلمونها بالكامل الأسبوع المقبل».

وأردف: «مازلنا ندرس في الوقت الحالي مشكلة أسامة نبيه، وفي حاله تعثر عودته سنختار بديلاً له».

المندوه: حصلنا على موافقة مديرية الشباب والرياضة لفتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك

ونوه حسام المندوه، إلى أنه «حصلنا على موافقة مديرية الشباب والرياضة لفتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك، كما أننا على استعداد تام لتنفيذ تعليمات الجهة الإدارية بتنقية جداول الأعضاء، كما أنه من المقرر أن يجمع اللجنة المؤقتة والمكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، لقاءً مع وزير الشباب والرياضة، الدكتور أشرف صبحي».

أشرف بن شرقي

وتطرق «المندوه» للحديث عن ملف تجديد عقد المهاجم الدولي المغربي، أشرف بن شرقي، قائلًا: «أشرف بن شرقي مستمر مع الزمالك، ولن يرحل عن الفريق، ولا يتبقى فقط سوى بعض الرتوش الأخيرة، وما يؤخر تجديد التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي هو الاختلاف في وجهات النظر بين إدارة الزمالك واللاعب، في بعض الأمور البسيطة، ولكنني أؤكد وبشكل قاطع أن مصيره لن يكون نفس مصير فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، الذي رحل عن الزمالك بشكل مفاجئ، بعد فشل مفاوضات تجديد تعاقده».