رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لجنة من الشباب والرياضة تصل نادي الزمالك لتنقية العضويات

03:26 م | الإثنين 04 أكتوبر 2021
لجنة من الشباب والرياضة تصل نادي الزمالك لتنقية العضويات

انتخابات الزمالك

تتواجد خلال الساعات الحالية، داخل نادى الزمالك لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، من أجل تنقية عضويات القلعة البيضاء قبل انتخابات النادى المقبلة، حيث تقوم اللجنة بحصر الأعضاء الذين يحق لهم التصويت، قبل فتح باب الترشح للانتخابات من جديد.

وكشف مصدر داخل القلعة البيضاء، أن لجنة مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، تقوم بعملها دون الإستعانة بإدارة الزمالك، حيث تتواجد اللجنة داخل مقر إدارة الاشتراكات ويتم فحص كافة أوراق العضويات، على أن يتم الإعلان عن كافة التفاصيل وإعلان الكشوف بمجرد تنقيتها.

بطلان إعلان دعوة انعقاد الجمعية العومية لنادي الزمالك

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، قد أخطرت نادي الزمالك، في خطاب رسمي، ببطلان الإعلان عن الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية، وفتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة نادي الزمالك، تمهيدا لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد إعمالا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

انتخابات الزمالك

إجتماع طارئ للجنة الزمالك

وعقدت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب اجتماعا عاجلا مساء أمس، لبحث ما جاء في خطاب مديرية الشباب والرياضة بالجيزة بخصوص الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد.

حيث تقرر خلال الاجتماع إيقاف إجراءات تلقي طلبات المرشحين ودراسة تداعيات الأمر وما ستقرره لجنة تنقية العضويات ومطالبة المديرية بالشكاوى التي تخص هذا الموضوع .

وأكدت اللجنة في اجتماعها صحة كل الإجراءات التي اتخذتها لكونها تطابق اللائحة وبالتنسيق التام مع المديرية، الجهة المختصة بنادي الزمالك، وترفض تماما لفظ البطلان وأن ما تلقته المديرية من شكاوى تخص لجنة تنقية العضوية المكلفة بذلك وليس اللجنة المكلفة بإدارة النادي، وأن هذه المشاكل في العضوية تخص عدم السداد لفترات سابقة.