رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سلة الزهراء التونسي تفوز على الوكرة ويتأهلان بالبطولة العربية

03:23 م | الإثنين 04 أكتوبر 2021
سلة الزهراء التونسي تفوز على الوكرة ويتأهلان بالبطولة العربية

الزهراء التونسي والوكرة القطرى

تصدر فريق الزهراء التونسي لكرة السلة ترتيب المجموعة الرابعة، وذلك بعد أن حقق العلامة الكاملة في المباريات التي خاضها، وآخرها بالفوز على فريق الوكرة القطري بنتيجة 51/81.

وسيطر الفريق التونسي على المباراة بالكامل، حيث تفوق في الفترة الأولى بنتيجة 16/17 والفترة الثانية أيضاً بنتيجة 18/39وواصل تفوقه في الفترة الثالثة بنتيجة 39/62 وانتهت الفترة الرابعة بنتيجة 51/81 ..

وبتلك النتيجة يعتلي الزهراء التونسي ترتيب المجموعة الثانية برصيد 8 نقاط، بينما احتل الوكرة المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويصعد الفريقان معا لدور الثمانية.

تصريحات «ميشو»: المدير الفني لنادي «البطائح الإماراتي»

 

أبدى «ميشو» المدير الفني لفريق «البطائح الإماراتي» سعادته بالفوز ومستوى الفريق.

وأضاف: «بعيداً عن فوز اليوم، أكرر إندهاشي من الطريقة التي جرت بها القرعة، فريقي هو الوحيد الذي لعب في ثلاث أيام متتالية دون راحة، وهذا ليس عدلاً وبعيد كل البعد عن المنطق».

وأكمل: «لاحظنا اليوم تحسن في مستوى الفريق، وهذا طبيعي بعد الراحة التي أخذها اللاعبون، وكان هناك تحسن طفيف بعد كل مباراة، وبذلنا جهد مضني لمواكبة الضغط».

واختتم ميشو: «شكل الفريق تحسن كثيراً بعد هذه التجربة، وسنحاول مد فترة وجودنا في مصر لمد يومين لإقامة معسكر للفريق، ومن ثم علينا العودة سريعاً للإمارات لنشارك في مسابقة الدوري التي ستبدء منافساتها يوم ١٠ من الشهر الجاري».

وفاز «البطائح الإماراتي» على فريق «الغرافة القطري» بنتيجة ٦٧/٧٨ ضمن مباريات «المجموعة الرابعة» لبطولة الأندية العربية ٣٣ لكرة السلة.

وتضم المجموعة الرابعة كلاً من: بيروت اللبناني، المنامة البحريني، الغرافة القطرى، الكويت الكويتي، البطائح الإماراتي.

ويستضيف نادى الإتحاد السكندرى مباريات البطولة خلال الفترة من 29 سبتمبر الجارى وحتى 9 اكتوبر المقبل علي ملعب صالة الإتحاد بالشاطبي وصالة برج العرب.