رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد

02:40 ص | الثلاثاء 05 أكتوبر 2021
القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة في كأس العالم لكرة اليد

يد الزمالك

ينتظر عشاق نادي الزمالك لكرة اليد، مباراة برشلونة الإسباني، يوم الأربعاء المقبل الموافق 6 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة الزمالك وبرشلونة 

ويواجه نادي الزمالك نظيره برشلونة الإسباني، يوم 6 أكتوبر الجاري، ضمن مباريات ربع نهائي بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في الفترة من 6 إلى 9 أكتوبر الجاري، بالمملكة العربية السعودية.

وتأهل نادي الزمالك إلى بطولة كأس العالم للأندية لكرة اليد، على حساب نادي الأهلي بعد الفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي بنتيجة 28 ـ 27.

                                 يد الزمالك 

ويبحث عشاق نادي الزمالك عن القنوات الناقلة لمباراة برشلونة في كاس العالم لكرة اليد، المقرر إقامتها يوم 6 أكتوبر الجاري بالمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وبرشلونة 

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك وبرشلونة في ربع نهائي بطولة كأس العالم للأنية عبر شاشة قنوات «أون تايم سبورتس».

ويشارك نادي الزمالك في بطولة كأس العالم لكرة اليد للمرة الخامسة، بعد المشاركة في 4 نسخ من قبل أعوام 2010، 2011، 2012، 2019.

وكانت أفضل مشاركات الزمالك ببطولة كأس العالم لكرة اليد، عام 2010، عندما احتل المركز الثالث بالبطولة العالمية.

وجاءت قائمة الزمالك في كأس العالم كالتالي:

«كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد».

واستطاع فريق كرة اليد بنادي الزمالك أن يواصل التفوق على الأهلي بقمة السوبر الأفريقي للمرة الثالثة على التوالي على صعيد المسابقة، حيث فاز الزمالك على الفريق الأحمر من قبل في النهائي بآخر نسختين قبل هذه النسخة أعوام 2018، 2019.