رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

«فيفا» يوافق على منح الزمالك البطاقة الدولية لـ محمد أوناجم

01:07 م | الثلاثاء 05 أكتوبر 2021
«فيفا» يوافق على منح الزمالك البطاقة الدولية لـ محمد أوناجم

محمد أوناجم

أكد أحمد إبراهيم، مدير شؤون اللاعبين بنادي الزمالك، حصول النادي على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لمنح البطاقة الدولية للمغربي محمد أوناجم، جناح الفريق، خلال الفترة الحالية.

وشدد مدير شؤون اللاعبين، في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، على أن الفريق حصل اليوم على موافقة «فيفا»، لمنح البطاقة الدولية  الخاصة بأوناجم، للأبيض، من الاتحاد المغربي لكرة القدم؛ كي ينتهي النادي من إجراءات قيده بالقائمة المحلية.

وكان الزمالك سبق وحصل على موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، لقيد محمد أوناجم، في قائمة الفريق للموسم الجديد، بعد عودته من الإعارة التي قضاها في نادي الوداد المغربي.

الزمالك يُجهز ترتيبات سفر بعثة الفريق إلى كينيا

وأنهى الجهاز الإداري للزمالك، إجراءات السفر، مع السكرتير الثاني في سفارة مصر بكينيا، أحمد رأفت؛ لتجهيز كل متطلبات البعثة منذ لحظة الوصول إلى كينيت، ووفر فندق الإقامة ووسائل التنقل ومعامل التحاليل للمسحة الطبية، وملاعب التدريب.

ويستعد فريق الزمالك للسفر إلى كينيا لمواجهة توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا.

الزمالك

ومن المقرر أن يسافر الوفد، يوم 10 أكتوبر الجاري، على أن تصل البعثة الرسمية في اليوم التالي مباشرة.

كما أن موعد سفر البعثة سيكون في الحادية عشرة مساء يوم 11 أكتوبر، على أن يلحق بها بعد يومين في الموعد ذاته، خماسي المنتخب الأول: محمد أبو جبل وطارق حامد ومحمود الونش وأحمد فتوح وأحمد سيد زيزو،  وثلاثي منتخبي المغرب وتونس أشرف بن شرقي وحمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري، وسيرافقهم الإداري إبراهيم زارع.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الأهلي

    الأهلي

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • -

    :

    -

    10:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان