رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. ترقب جلسة أزمة القيد واعتراف لبيب وشروط بن شرقي

04:51 م | الأربعاء 06 أكتوبر 2021
أخبار الزمالك.. ترقب جلسة أزمة القيد واعتراف لبيب وشروط بن شرقي

فريق الزمالك

أخبار الزمالك، خدمة شاملة تخص القلعة البيضاء، يحرص «الوطن سبورت» على تقديمها بشكل مستمر يكشف من خلالها آخر أخبارالفريق الأول لكرة القدم بالنادي قبل مواجهة توسكر الكيني يوم 16 أكتوبر الجاري في كينيا، ضمن مواجهات دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب آخر المستجدات في ملف أزمة القيد وملف تجديد عقد أشرف بن شرقي.

أخبار الزمالك.. ترقب أزمة القيد

تترقب اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، قرار المحكمة الرياضية الدولية، بشأن أزمة القيد، التي قرر فيها الاتحاد الدولي «فيفا»، رسمياً، بمنع النادي من القيد فترتين متتاليتين، على خلفية أزمة حسام أشرف مهاجم الفريق الشاب.

وتسابق الإدارة الزمن لحل الأزمة، وأرسلت إلى المحكمة الرياضية مذكرات التصالح مع الأكاديمية الكاميرونية في قضية حسام أشرف، وستكون هناك جلسة استماع أخيرة صباح غد الخميس، قبل إقامة جلسة الحكم النهائي مساء نفس اليوم.

واستقرت إدارة نادي الزمالك على الإطاحة بالصفقات الجديدة حال عدم حل الأزمة، حيث تعاقد النادي مع محمود شبانة مدافع أسوان، وعمر كمال من المصري البورسعيد، والتونسي حمدي النقاز بعد فسخ تعاقده مع نادي الترجي التونسي، وحال عدم التمكن من قيدهم ستجري إعارتهم لأندية أخرى.

أخبار الزمالك.. حسين لبيب ينهي الجدل بشأن مونديال اليد

وعلق حسين لبيب رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، على الأزمة المثارة بعد دعوة محمود الخطيب وحسن حمدي، لحضور مونديال الأندية لكرة اليد في السعودية.

وقال «لبيب» خلال تصريحات صحفية: «اعتذرت عن حضور حفل افتتاح مونديال اليد للأندية كرئيس نادي الزمالك المشارك في البطولة، لكن لم توجه لي دعوة شخصية». 

                                      حسين لبيب

ويلتقي الفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، مع برشلونة الإسباني، الساعة السابعة مساء اليوم، على الصالة الرياضية بمدينة الملك عبدالله بجدة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية «سوبر جلوب»، والمقامة حاليا في المملكة العربية السعودية، وتستمر حتى 9 أكتوبر الجاري.

أخبار الزمالك.. بن شرقي يتمسك بشروطه للتجديد

في سياق متصل، تواصل مسؤول بالزمالك مع لاعب الفريق أشرف بن شرقي لحسم ملف تجديد تعاقده الذى ينتهي بنهاية الموسم الجديد، وتمسك اللاعب بالشرط الجزائي بعد الموسم الأول، فيما يريد الزمالك وضعه بعد الموسم الثاني، وما زال الخلاف بين الطرفين حول قيمة الشرط الجزائي.

                                 أشرف بن شرقي

وعلى المستوى الفني، وضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، خطة الإعداد للفريق خلال الفترة الحالية بعد استئناف التدريبات استعداداً لمواجهة فريق توسكر الكيني في ذهاب دور الـ32 ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وأنهى مسؤولو القلعة البيضاء كافة الترتيبات الخاصة بسفر البعثة إلى كينيا، حيث يتولى الدكتور حسام المندوه عضو المجلس، مهام رئيس البعثة.

ويواصل الفريق تدريباته الجماعية اليوم، على ملعب النادي بميت عقبة، قبل مواجهة الاتحاد الليبي ودياً بعد غد، في الوقت الذي طلب فيه الفرنسي من مدرب الأحمال تقريراً شاملاً عن لاعبيه ومدى التزامهم بالبرنامج التدريبي المحدد لهم.