رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الشعباني يطلب التعاقد مع «الخنيسي» لتدعيم هجوم المصري بالموسم الجديد

05:40 م | الأربعاء 06 أكتوبر 2021
الشعباني يطلب التعاقد مع «الخنيسي» لتدعيم هجوم المصري بالموسم الجديد

معين الشعباني مدرب المصري

طلب التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق نادي المصري البورسعيدي، التعاقد مع طه ياسين الخنيسي، مهاجم نادي الترجي التونسي السابق؛ لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا للموسم الجديد.

وتواصل معين الشعباني مع مهاجم منتخب تونس، في الفترة الأخيرة، خاصة وأن الخنيسي فسخ تعاقده مع نادي الترجي التونسي بنهاية الموسم الماضي.

الشعباني يطلب التعاقد مع طه الخنيسي مهاجم الترجي السابق 

ونقل الشعباني رغبته لمسئولي نادي المصري البورسيعدي، في التعاقد مع الخنيسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، في ظل رغبته في تدعيم مركز المهاجم بعد رحيل أحمد جمعة عن الفريق.

ولم يحسم مسئولو نادي المصري مصيرهم من التعاقد مع الخنيسي حتى الآن، بعدما تم التعاقد مع صفقات عديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ورحل الخنيسي عن صفوف نادي الترجي التونسي بنهاية الموسم الماضي 2020 ـ 2021، بعدما تم إيقافه من قِبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»؛ بسبب تلقيه مواد محظورة خلال مواجهة مولودية الجزائر، في دور الممجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا 2021.

المصري البورسعيدي يستعد لمواجهة بطل أوغندا في الكونفدرالية 

وتعاقد نادي المصري البورسعيدي مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وعلى رأسهم: أحمد الشيخ وعمرو مرعي مهاجما نادي نادي بيراميدز في صفقة انتقال حر، والثنائي أحمد علاء وإسلام جمال مدافعا نادي طلائع الجيش في صفقة انتقال حر أيضًا، والمهاجم الفلسطيني محمد بلح من نادي الصداقة التونسي، وأسامة الجزار من نادي اتحاد كلباء السعودي، وإيلاس الجلاصي من نادي الاتحاد المنستيري التونسي، وإسلام المزين من الحمام المطروحي.

ويستعد نادي المصري البورسعيدي لمواجهة سلطة أوغندا، يوم 16 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات الدور التمهيدي الثاني من بطولة الكونفدرالية الإفريقية موسم 2021 ـ 2022.