رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يتعادل مع طلائع الجيش وديا.. وشكوك حول إصابة صابر بأكيليس

07:47 م | الأربعاء 06 أكتوبر 2021
بيراميدز يتعادل مع طلائع الجيش وديا.. وشكوك حول إصابة صابر بأكيليس

بيراميدز

انتهت مباراة بيراميدز وطلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في المباراة الودية، التي جمعتهما على ستاد الجهاز الرياضي العسكري، ضمن استعدادات الفريقين لبطول الدوري المصري، المقرر انطلاقها 25 أكتوبر الجاري.

أداء سيئ للفريقين في الشوط الأول 

ونجح أحمد سمير في تسجيل هدف التقدم للجيش، قبل أن يتعادل دودو الجباس لبيراميدز، لتنتهي المباراة بالتعادل، وكان الشوط الأول بين الفريقين سيئا للغاية، ولكن تحسن الأداء في الشوط الثاني، بعد التغييرات.

وشهدت المباراة إصابة أحمد سامي مدافع الفريق بشد في الضمة، ومن المقرر أن تحسم الأشعة مدة غياب اللاعب عن الفريق في الفترة المقبلة.

وكشف مصدر من داخل الجهاز الفني لنادي بيراميدز، أن الفريق سيخوض تدريبين بعد معسكر الفريق، على أن يتواجد لاعبو المنتخب المصري بعد انتهاء مباراتي تصفيات كأس العالم أمام ليبيا، المقرر إقامتهما يومي 8 و11 أكتوبر الجاري.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن هناك شكا في إصابة محمود صابر لاعب الفريق بواتر اكيلس، موضحًا أن الأشعة ستحسم الأمر خلال الساعات المقبلة.

وعن نسبه لحاق محمد حمدي بمباراة عزام التنزاني، قال: «أتمنى أن يلحق محمد حمدي بمباراة عزام التنزاني، في ذهاب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية».

تطورات إصابة محمد حمدي

ويعاني محمد حمدي بجزع حول الركبة أثناء مباراة منتخب مصر أمام ليبيريا الودية، ويؤدي حمدي برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا مكثفًا مع الجهاز الطبي على أمل تجهيزه بأسرع وقت ممكن.

طلائع الجيش

فحص طبي السبت المقبل

ويخضع محمد حمدي لأشعة وفحوصات طبية جديدة يوم السبت المقبل؛ لتقييم حالته بعد الإصابة وفي ضوء ذلك سيتحدد موقفه من السفر مع الفريق من عدمه إلى تنزانيا يوم 13 أكتوبر الجاري.

موعد مباراة عزام التنزاني

ويستعد بيراميدز حاليا لمواجهة نادي عزام التنزاني يوم 16 أكتوبر الجاري في العاصمة دار السلام بذهاب دور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.