رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

هيثم جويني يعلن رحيله عن طلائع الجيش .. ومصدر: «بسيوني» لا يقتنع به

08:24 م | الأربعاء 06 أكتوبر 2021
هيثم جويني يعلن رحيله عن طلائع الجيش .. ومصدر: «بسيوني» لا يقتنع به

هيثم جويني

كشف مهاجم الترجي الرياضي التونسي السابق، هيثم الجويني، عن انتهاء علاقته بنادي طلائع الجيش، والذي كان قد انضم إليه خلال الأسبوعين الماضيين، قبل أن يعلن عن رحيله اليوم بشكل رسمي، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مؤكدًا أن العلاقة مع النادي العسكري انتهت بسبب خلاف بسيط تسبب في عدم اكتمال التعاقد. 

عبد الحميد بسيوني يرفض انضمام اللاعب 

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني لنادي طلائع الجيش: «أن عبد الحميد بسيوني، قرر عدم استمرار اللاعب لعدم اقتناعه به؛ ليتقرر بشكل رسمي فسخ تعاقد اللاعب قبل بدء الموسم الجديد، متابعًا «حيث دائما ما يبحث النادي العسكري عن أفضل العناصر خاصة وأنه يتواجد بقوة بالدوري المصري وكذلك يبحث عن البطولات».

وأكد المصدر: «ونجح النادي في التنافس على بطولتين الموسم المنصرم حيث خسر بطولة الكأس أمام الأهلي بركلات الجزاء قبل أن ينجح في التتويج ببطولة السوبر على حساب النادي الأهلي بركلات الترجيح، وعلى الرغم من رحيل بعض من اللاعبين عن صفوف الفريق إلا أن الطلائع كان حاضرًا أمام المارد الأحمر في مباراة السوبر المصري».

«جويني» يبحث عن نادٍ عربي قبل غلق القيد

ويبحث وكلاء اللاعب هيثم جويني عن ناد للاعب بالدوري المصري، وقد ينتقل إلى أي من الأندية قبل غلق القيد غدًا أو الرحيل إلى أي دوري عربي قبل غلق القيد في بعض من الدوريات سواء في الإمارات أو عمان أو الكويت. 

وكان هيثم جويني نجح في تسجيل هدف في مباراة النصر الودية الأخيرة لنادي طلائع الجيش قبل مباراة بيراميدز التي أقيمت اليوم الأربعاء بين الفريقين.