رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يفوز بهدفين نظيفين أمام المقاولون العرب وديا

08:59 م | الأربعاء 06 أكتوبر 2021
الإسماعيلي يفوز بهدفين نظيفين أمام المقاولون العرب وديا

الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي الفوز على المقاولون العرب، بهدفين نظيفين، في المباراة الودية التي جمعتهما على هامش معسكر الدراويش في الإسكندرية، استعدادًا لانطلاق بطولة الدوري المصري، المقرر لها 25 أكتوبر الجاري.

وسجل أهداف الدراويش محمد الشامي، والزامبي جاستون شونجا، الذي يخضع للاختبار في معسكر الفريق.

صفقة الزامبي جاستون شونجا

وتكفل يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي، بصفقة الزامبي جاستون شونجا مهاجم المنتخب الزامبي، من أجل تدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي. ويستعد الدراويش للمشاركة بمنافسات الموسم الجديد من خلال معسكره السكندري الذي يتخلله سلسلة من الوديات وتحت قيادة فنية جديدة لطلعت يوسف.

الإسماعيلي يفوز أمام المقاولون العرب وديًا استعدادًأ للموسم الجديد

وشهدت المباراة إشراك عدد كبير من اللاعبين من أجل التعرف على مستواهم بشكل أكبر ومدى استيعابهم للخطط الفنية المطبقة، خاصة بعد استعارة الإسماعيلي أحمد عيد وعمر رضوان، حيث نجحت اللجنة الفنية بالإسماعيلي استعارة الثنائي أحمد عيد ظهير أيمن الزمالك وعمر رضوان حارس الجيش لمدة موسم، ليبلغ عدد الصفقات التي أبرمها مسؤولو الفريق 6 صفقات، أحمد عادل عبد المنعم وعصام صبحي وعبد الله عواض ومحمد الترهوني وأحمد عيد وعمر رضوان.

                         المقاولون العرب 

وفي سياق آخر، قرر طلعت يوسف المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الإسماعيلي، منح ثنائي إفريقي فرصة أخيرة، في المباراة الودية التي سيخوضها غدًا أمام الحمام المطروحي، للوقوف على مستواهم البدني والفني، قبل حسم قراره الأخير.

طلعت يوسف يرفض التعاقد مع مدافع المصري 

وكان طلعت يوسف رفض التعاقد مع المدافع الفلسطيني محمد صالح لاعب المصري البورسعيدي السابق، بسبب عدم اقتناعه بقدرات اللاعب أثناء فترة تواجده في فترة الاختبارات قبل التعاقد معه بشكل رسمي.

كما صرف الجهاز الفني للإسماعيلي التعاقد مع التعاقد مع المدافع السنغالي، بعد أن ثبت ضعف مستواهم مع اتاحة الفرصة لمحترفين أفارقة أخرين، للخضوع للتجارب قبل غلق باب القيد الإضافي للقائمة الأولى 7 أكتوبر المقبل.