رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير: منتخب مصر ليس فريق الحضري ولا الشناوي «الشائعات ستضرنا»

01:41 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
شوبير: منتخب مصر ليس فريق الحضري ولا الشناوي «الشائعات ستضرنا»

محمد الشناوي حارس مرمى منتخب مصر

وجّه الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، ونائب رئيس اتحاد الكرة السابق، انتقادات حادة بسبب الشائعات التي طالت منتخب مصر خلال الساعات الأخيرة، والخاصة بأزمة عصام الحضري مدرب حراس منتخب مصر، ومحمد الشناوي حارس مرمى المنتخب الوطني.

وشهدت الساعات الأخيرة، إصابة محمد الشناوي في مران منتخب مصر، وفي الوقت ذاته ظهرت أنباء عن خلاف بينه وبين عصام الحضري.

حقيقة وتفاصيل أزمة الشناوي والحضري

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على «راديو أون سبورت إف إم»: «المنتخب الوطني هو منتخب مصر، ده مش منتخب الشناوي ولا منتخب الحضري».

وتابع «شوبير»: «الشائعات ستضر منتخب مصر بشدة، ويجب في الفترة الحالية أن يسود الهدوء، قبل مواجهتي ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم».

تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد ليبيا

وأعلن أحمد شوبير، تشكيل منتخب مصر المتوقع ضد ليبيا ويتكون من، محمد الشناوي في حراسة المرمى أو قد يكون محمد أبو جبل الحارس الأساسي.

وسيكون في خط الدفاع كل من أحمد حجازي ومحمود الونش، بينما هناك صراع في الجبهة اليمنى بين أكرم توفيق، وأحمد فتحي، وفي الجبهة اليسرى، قد يتم الدفع بأيمن أِرف أو أحمد فتوح. 

وأضاف «شوبير» أن عمرو السولية وطارق حامد، سيلعبان في قلب منتصف الملعب، مع وجود فرصة لمشاركة محمد النني، بدلا من «السولية».

وأكد أحمد شوبير أن رمضان صبحي، ومحمد صلاح، سيتواجدان في مركزي الجناحين الأيسر والأيمن، ويقود مصطفى محمد هجوم المنتخب الوطني.

وأشار «شوبير» إلى أن عبدالله السعيد، سيقوم بمهمة صانع الألعاب، وقد يشارك إبراهيم عادل في هذا المركز بدلا من «السعيد».

ويلتقي منتخب مصر ضد ليبيا في التاسعة مساء غد الجمعة في ملعب برج العرب، في الجولة الثالثة بتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم.