رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد مصيلحى يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح «فخر العالم»

03:02 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
محمد مصيلحى يوجه رسالة خاصة لمحمد صلاح «فخر العالم»

محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى ومحمد صلاح

وجه محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، رسالة خاصة للنجم محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

وقال «مصيلحي»، في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «أود أن أشكر كابتن محمد صلاح على حضوره لمؤازرة لاعبي الفريق الأول لكرة السلة، الذي ينافس في البطولة العربية».

محمد صلاح قمة في الأدب والأخلاق

وأضاف مصيلحي «محمد صلاح قمة في الأدب الذوق والأخلاق، أحسن لاعب في العالم يأتي لزيارة لاعبي فريق السلة بنادي الاتحاد السكندري ويدعمهم، دي حاجة محترمة بالنسبة لنا في نادى الاتحاد».

كما توجه بالشكر لوائل الجمعة والجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، بعد السماح لمحمد صلاح بالوجود مع لاعبي سلة الاتحاد السكندري والتقاط الصور التذكارية مع اللاعبين وإدارة النادى.

وأشاد مصيلحي بكلمة محمد صلاح للاعبي سلة الاتحاد السكندري، مضيفا «هي بالنسبة لي لم تخرج من فخر العرب بل من فخر العالم».

مواجهة الأهلي والاتحاد في نصف نهائي البطولة العربية

من جهة أخرى، يرى محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري، أن مواجهة الأهلي في نصف نهائي البطولة العربية للأندية في غاية الصعوبة على، الفريقين نظرا للمستويات المرتفعة بين اللاعبين.

وأضاف «نجحنا في اتخاذ خطوة بالتأهل لنصف النهائي على حساب الوكرة القطري، وتتبقى أمامنا خطوتان من أجل اللقب».

وأكد أنه سيعقد جلسة مع لاعبي الفريق قبل مواجهة الأهلي لمؤازرتهم ودعمهم، معربا عن ثقته في قدرات الجهاز الفني ولاعبي الفريق على الظهور بصورة مميزة في مباراة نصف النهائي.

وتمنى مصيلحي حصول فربق سلة الاتحاد السكندري علي لقب البطولة العربية للنسخة الثالثة على التوالي، بعد الفوز بنسخة بيروت والنسخة الماضية بالمغرب.

وتوجه بالشكر لمسئولي الاتحاد العربي لكرة السلة برئاسة اللواء إسماعيل قرقاوي، على كلماته التي أشادت بعمل اللجنة العليا المنظمة للبطولة.