رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الإسماعيلي.. إقناع صبحي بالاعتزال وقيد تشونجا ومفاوضات مع شبانة

06:15 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
أخبار الإسماعيلي.. إقناع صبحي بالاعتزال وقيد تشونجا ومفاوضات مع شبانة

تشونجا مهاجم الاسماعيلي الجديد

اتخذ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي، بقيادة كابتن طلعت يوسف، قرارًا، بالاستغناء عن خدمات حارس مرمى الفريق محمد صبحي وتوجيه الشكر له، وتسعى اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، خلال التوقيت الحالي، لإقناع حارس عرين الدراويش، بالاعتزال خلال الفترة الحالية.

حسم موقف محمد صبحي من الإسماعيلي خلال ساعات

وعقدت اللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة، اجتماعًا، مع حارس مرمى الفريق محمد صبحي من أجل إقناعه بقرار الاعتزال، ومن المنتظر أن يتم حسم كل الأمور الخاصة بحارس الفريق خلال الساعات القليلة المقبلة، إضافة إلى العرض عليه بتولي منصب إداري داخل النادي الإسماعيلي.

تواصل جولات المرشحين للانتخابات النادي 

وتتواصل الأجواء الانتخابية داخل النادي الإسماعيلي، مع اقتراب العد التنازلي لموعد الانتخابات، والمقرر لها يوم 31 أكتوبر، وتتواصل الجوالات الانتخابية ما بين المرشحين سواء على مقعد الرئاسة وهم الرباعي: يحيي الكومى، ونصر ابو الحسن، وهشام عناني، وعلي غيط، إضافة إلى المرشحين على منصب نائب الرئيس، وأمين الصندوق وجميع الأعضاء فوق السن وتحت السن. 

الإسماعيلي يحسم صفقة «تشونجا»

أنهى النادي الإسماعيلي، في إطار التدعيمات قبل ساعات من غلق القيد، إجراءات قيد اللاعب الزامبي تشونجا ليكون واحدا من ضمن الصفقات الجديدة في الموسم المقبل بعد ظهوره بشكل جيد في المباراة الودية أمام المقاولون العرب، أمس، والتي انتهت بفوز الدراويش بهدفين، وهناك مفاوضات جادة لاستعارة محمود شبانة لاعب الزمالك، في محاولة لضمه خلال الساعات المقبلة، قبل غلق باب القيد بعد فشل قيده في الزمالك؛ بسبب عقوبة الاتحاد الدولي على الأبيض بحرمانه من التعاقدات الجديدة. 

الإسماعيلي يواجه فاركو وديا اليوم 

يواجه الإسماعيلي، مساء اليوم الخميس، فريق فاركو، على جانب استعدادات الدراويش، في معسكر الإسكندرية، وفي إطار سلسلة المواجهات الودية خلال هذه الفترة، استعدادا لموسم الدوري الجديد.