رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيراميكا يتعاقد رسميا مع عمرو الحلواني في ميركاتو اليوم الأخير

05:24 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
سيراميكا يتعاقد رسميا مع عمرو الحلواني في ميركاتو اليوم الأخير

عمرو الحلواني

أعلنت إدارة سيراميكا كليوباترا، التعاقد مع عمرو الحلواني، الجناح الأيسر، قادمًا من نادي أسوان، لمدة موسمين ليصبح الصفقة السابعة في الانتقالات الصيفية الحالية.

وحصلت إدارة سيراميكا كليوباترا على توقيع لاعب أسوان، بعدما اجتاز الكشف الطبي بنجاح، على أن ينتظم في التدريبات الجماعية مع الفريق مباشرة، ويأتي هذا في إطار إبرام نادي سيراميكا كليوباترا 6 صفقات في الانتقالات الصيفية، استعدادًا للموسم الجديد.

سيراميكا كليوباترا تحسم 6 صفقات

وأسفرت الصفقات الست عن ضم المهاجم باسم مرسي، قادمًا من نادي مصر للمقاصة، والمدافع محمود البدري، قادمًا من نادي سموحة، والحارس محمد كوكو، قادمًا من نادي مصر للمقاصة، ولاعب الوسط التونسي بلال السعيداني قادمًا من نادي ضمك السعودي، والجناح الأيمن مصعب البطاط قائد منتخب فلسطين قادمًا من نادي شباب الظاهرية الفلسطيني، وايفانز منساه لاعب الدحيل القطري. 

فاركو يتعاقد مع إسلام جمال لـ4 مواسم

ومن الصفقات التي أبرمت قبل غلق باب القيد مساء اليوم، تعاقد نادي فاركو، مع إسلام جمال لاعب سموحة لمدة 4 مواسم، في ظل تدعيمات الفريق الصاعد حديثًا لدوري الأضواء والشهرة، بناءً على طلب مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق، ونجح فاركو في خطف إسلام جمال من سموحة، لتدعيم هجوم الفريق في الموسم الجديد، استعدادًا للمنافسة في بطولة الدوري.

وتعد صفقة إسلام جمال رقم 16 بعد التعاقد مع 15 صفقة، وهم: الجزائري رزقي حمرون قادما من شبيبة القبائل ومحمد فؤاد قادما من العين السعودي والنيجيري كينجسلي سوكاري قادما من الصفاقسي التونسي، ومحمود عماد لاعب خط وسط بتروجت، وعبد الله بكرى ومحمود حمادة ثنائي بيراميدز، وأحمد مودي من مصر المقاصة ورامى صبرى مدافع إنبى وأحمد الصغيري لاعب أسوان وعلاء سلامة لاعب الإنتاج الحربي، ومصطفى حمادة لاعب كفر الشيخ، وعزمي غومة لاعب الصفاقسي التونسي، ومحمد صبحى حارس مرمى الزمالك وعمرو جمال مهاجم الطلائع والسوداني سيف تيري.

إسلام جمال لاعب فاركو

ويأتي ذلك إلى جانب التعاقد مع الرباعى الشاب ثنائي الزمالك قلب الدفاع ياسين مرعي، والظهير الأيمن أحمد محمود لمدة موسم على سبيل الإعارة، والحصول على خدمات المهاجم زياد طلبة القادم من المقاولون العرب وحارس المرمى صبري جاد من الجونة.