رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وزير الرياضة يجتمع بلاعبي منتخب مصر قبل مباراة ليبيا: لا بديل عن الفوز

04:58 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
وزير الرياضة يجتمع بلاعبي منتخب مصر قبل مباراة ليبيا: لا بديل عن الفوز

وزير الرياضة ومنتخب مصر

عقد أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اجتماعًا اليوم، مع لاعبي المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش بمقر المعسكر التدريبي المقام بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية استعداداً لمباراتي ليبيا ضمن التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

حث وزير الشباب والرياضة لاعبي المنتخب علي تقديم أداء متميز وتحقيق الفوز خلال مباراتي ليبيا، يطمئن الجماهير، ويليق بسمعة كرة القدم المصرية؛ للتربع علي صدارة المجموعة، وقطع شوط كبير نحو التأهل للمرحلة الثانية من تصفيات المونديال، لإسعاد الجماهير المصرية، بالتزامن مع الاحتفالات التي تعيشها مصر الآونة الراهنة بمناسبة ذكري انتصارات أكتوبر المجيدة.

                         وزير الرياضة مع لاعبي منتخب مصر

وزير الرياضة يجتمع بلاعبي المنتخب قبل موقعة ليبيا

أعرب وزير الرياضة عن ثقته الكاملة في لاعبي المنتخب، وتقديمه لمستوي جديد متميز يُمكن من تحقيق الإنجازات الفترة المقبلة في ظل الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس للجمهورية.

أكد وزير الشباب والرياضة التنسيق والمتابعة الدورية بين الوزارة واتحاد الكرة بشأن توافر كل طلبات الجهاز الفني للمنتخب واللاعبين في سياق تهيئة المناخ العام والأجواء المناسبة للتركيز في التدريبات وتقديم مردود إيجابي في المباريات بما يسهم في سعادة وبهجة الجماهير المصرية التي تضع أملا كبيرا على المنتخب لا سيما أنه يضم كوكبة من نجوم الكرة.

منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخب مصر غدا

ويستضيف منتخب مصر نظيره منتخب ليبيا غداً الجمعة على استاد برج العرب قبل مواجهة ملعب الشهداء في ليبيا 11 أكتوبر.

يحتل منتخب مصر المركز الثاني للمجموعة برصيد 4 نقاط خلف منتخب ليبيا المتصدر برصيد 6 نقاط.