رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصير أشرف بن شرقي بعد إيقاف القيد في الزمالك.. مهدد بالرحيل مجانا

08:07 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
مصير  أشرف بن شرقي بعد إيقاف القيد في الزمالك.. مهدد بالرحيل مجانا

أشرف بن شرقي

تعقد اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، اجتماعًا طارئًا، مساء اليوم الخميس، لحسم مصير أشرف بن شرقي مع النادي، بعد قرار المحكمة الرياضية الدولية بإيقاف الفريق لمدة فترتي قيد.

وأعلنت المحكمة الرياضية الدولية قرارها في الطعن المقدم من نادي الزمالك بشأن أزمة إيقاف النادي من قيد اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، وذلك برفض المحكمة الطعن المقدم من النادي.

مصدر يكشف مصير أشرف بن شرقي مع الزمالك 

وقال مصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «قرار الاتحاد الدولي بحرمان الزمالك من القيد لفترتين متتاليتين، يجبر الإدارة على التمسك باللاعب أشرف بن شرقي، حيث من الصعب ضم صفقات جديدة بسبب إيقاف القيد».

وتابع المصدر: «وأصبح الزمالك مجبرا على بقاء بن شرقي حتى نهاية عقده، على أن يرحل عن القلعة البيضاء مجانا بنهاية الموسم، دون الحصول على مقابل عقب نهاية عقده، مثلما حدث مع التونسي فرجاني ساسي». 

الزمالك

26 لاعبًا في قائمة الزمالك للموسم الجديد

وتضم قائمة الزمالك 26 لاعبًا استعدادًا للموسم الجديد، بعدما فشل النادي في قيد أي صفقات جديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد قرار المحكمة الرياضية بإيقاف النادي لمدة فترتين قيد.

وجاءت قائمة الزمالك للموسم الجديد كالتالي:

محمد أبو جبل ـ  محمد عواد ـ  محمود حمدي الونش ـ  محمود علاء ـ  محمد عبد الغني أحمد فتوح ـ عبد الله جمعة ـ محمد عبد الشافي ـ طارق حامد ـ إمام عاشور ـ محمد أشرف روقا ـ مصطفى فتحي ـ عمر السعيد ـ محمد أوناجم ـ سيف الدين الجزيري أحمد سيد زيزو ـ مروان حمدي ـ محمود عبد العزيز ـ حمزة المثلوثي ـ حازم إمام  أيمن حفني ـ أشرف بن شرقي ـ يوسف أوباما ـ محمود عبد الرازق شيكابالا ـ رزاق سيسية.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة توسكر الكيني، يوم 16 أكتوبر الجاري، في إطار منافسات ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري ابطال إفريقيا.