رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كريم فؤاد يزور نادي النجوم.. ويهدي محمد الطويلة قميص الأهلي «صورة»

08:32 م | الخميس 07 أكتوبر 2021
كريم فؤاد يزور نادي النجوم.. ويهدي محمد الطويلة قميص الأهلي «صورة»

كريم فؤاد

زار كريم فؤاد، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مقر ناديه السابق «النجوم»، الذي قضى فيه 10 أعوام، قبل أن يرحل للأهلي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا.

وأهدى «فؤاد» قميصه الجديد مع الأهلي لمحمد الطويلة رئيس مجلس إدارة نادي نجوم المستقبل، وذلك خلال الزيارة التي قام بها للنادي اليوم الخميس، معبرًا عن تقديره واحترامه لرئيس النجوم.

محمد الطويلة يعلق على لفتة كريم فؤاد

ومن جانبه، عبًر «الطويلة» عن سعادته وتقديره للاعب النجوم السابق والأهلي الحالي، مشيرًا إلى أنه أصبح من أفضل لاعبي الجبهة اليمنى في الدوري المصري في الفترة الحالية.

وتمنى رئيس نادي النجوم، التوفيق للاعب في الفترة المقبلة، مطالبًا «فؤاد» بضرورة التفاني في التدريبات والمباريات حتى ينال حب واحترام جماهير ومسؤولي النادي الأهلي، الذي يلعب له حاليًا.

مسيرة كريم فؤاد مع كرة القدم

انضم كريم فؤاد لصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من نادي النجوم، وذلك بعد تألقه مع إنبي، الذي لعب له على سبيل الإعارة لمدة موسمين، تألق خلالهما ولفت الأنظار له.

وانضم كريم فؤاد، ظهير أيمن الأهلي الجديد، وهو في عمر 12 عامًا لصفوف نجوم المستقبل، قبل أن ينضم لصفوف إنبي في عام 2019، قدم خلالها مستوى مميزا مع الفريق حتى نهاية فترة الإعارة الصيف الماضي، ليدخل الأهلي في الصفقة ويحسمها لصالحه.

كريم فؤاد في مرحلة الناشئين

وكان كريم فؤاد ضمن قائمة المنتخب الأوليمبي المصري الذي شارك في أولمبياد طوكيو الماضية، حيث دفع به شوقي غريب المدير الفني للفريق، حيث لعب مباراتي إسبانيا والأرجنتين في أول مباراتي بالبطولة.