رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عماد سليمان: موقفنا من صفقة الترهوني سليم ونطالب الجبلاية بحسم الأزمة

05:16 م | الجمعة 08 أكتوبر 2021
عماد سليمان: موقفنا من صفقة الترهوني سليم ونطالب الجبلاية بحسم الأزمة

عماد سليمان

كشف عماد سليمان عضو اللجنة الفنية والمشرف العام على فريق الكرة بنادي الإسماعيلي، عن تفاصيل الصفقات الجديدة وموقف محمد الترهوني بجانب محمد حسن فضلًا عن ملف الإعارات.

وقال «سليمان» في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الإسماعيلي: «مجلس الإدارة واللجنة الفنية برئاسة علي أبو جريشة، بالتنسيق مع الجهاز الفني، أبرمت مجموعة من الصفقات وجاءت كالتالي: أحمد عادل عبدالمنعم (حارس مرمى)، عمر رضوان (حارس مرمى)، عصام صبحي (ظهير أيمن)، عبدالله جمعة (ظهير أيمن)، أحمد عيد (ظهير أيمن)، محمد الترهوني (ظهير أيسر)، محمد دسوقي (ظهير أيسر)، الزامبي جاستن شونجا (مهاجم)».

عماد سليمان: صفقات الموسم الحالي بجهود من اللجنة الفنية

وتابع: «تلك الصفقات جاءت بعد جهود كبيرة من اللجنة، استمرت حتى اللحظات الأخيرة وفي ضوء الإمكانات المتاحة للنادي ماديا وحسب الفرص المتاحة في سوق الانتقالات، واجتهدنا بغية تدعيم صفوف الفريق بلاعبين يمثلون إضافة حقيقية للفريق».

وأكمل: «الصفقات الجديدة أغلبها يتمتع بمرونة تكتيكية، حيث يجيد عبدالله جمعة وأحمد عيد اللعب في أكثر من مركز منها الظهير الأيسر والوسط المدافع، وهو يمنح الجهاز الفني بقيادة طلعت يوسف، تعددا في الخيارات الفنية».

الإسماعيلي: سيراميكا رفض التفريط في محمد حسن

أما فيما يتعلق بمحمد حسن لاعب الوسط، أشار «سليمان» إلى الاتفاق معه على كل شيء، ومحاولة النادي حتى اللحظات الأخيرة لاستقدامه سواء بدفع مقابل مادي أو من خلال صفقات تبادلية؛ لكن مسؤولي نادي سيراميكا كليوباترا تمسكوا باستمرار اللاعب بعد خوضه تجربة الإعارة، ضمن صفوف الدراويش الموسم الماضي.

وشدد «سليمان» على أن موقف الدراويش في صفقة «الترهوني» سليم، قائلًا: «له مكان في قائمة الفريق، وموقف النادي سليم دون أدنى شك، وقدمنا كل أوراق اللاعب، ونتمنى من اتحاد الكرة إعادة الحق لأصحابه، ومساندة الفريق في قيد اللاعب».

صفقات تبادلية مع مصر المقاصة

وأضاف سليمان: «محمد مجدي حارس المرمى، ووجيه عبدالحكيم جناح الفريق، خرجا على سبيل الإعارة لصفوف فريق مصر للمقاصة، وعمر هنيدي سينتقل معارا للمريخ البورسعيدي، ومحمد الضرف انتقل بشكل نهائي للمقاصة ضمن صفقة تبادلية من أجل ضم محمد دسوقي، فيما بات حازم مرسي على قائمة الانتظار، وهناك تفكير لإعارة كل من محمود عبدالله ومروان شوقي».