رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم: «القاضية ممكن» في فرح قفشة وبديل أليو ديانج

01:25 م | السبت 09 أكتوبر 2021
أخبار الأهلي اليوم: «القاضية ممكن» في فرح قفشة وبديل أليو ديانج

أخبار الأهلي اليوم

يقدم لكم «الوطن سبورت»، خدمة أخبار الأهلي اليوم السبت 9 - 10 - 2021، والتي يأتي على رأسها تجهيز محمد مجدي قفشة، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى حفل زفافه، المقرر إقامته في مسقط رأسه بقرية كومبرة في محافظة الجيزة؛ إذ تقرر غيابه عن مباراة الأحمر المقبلة أمام الحرس الوطني، بطل النيجر، بسبب استعداده لدخول عش الزوجية.

وونشر لكم أخبار الأهلي اليوم وعلى رأسها موعد حفل زفاف قفشة ومفاجأت الحفل، بالإضافة إلى مفاوضات الأهلي مع نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي؛ للحصول على خدمات لاعب وسط الفريق، لتعويض رحيل المالي الدولي أليو ديانج.

قفشة لاعب الأهلي ومنتخب مصر

أخبار الأهلي اليوم.. مفاجأة فرح قفشة

حدد محمد مجدي قفشة، موعد حفل زفافه؛ إذ تقرر إقامته مساء يوم 12 أكتوبر الجاري، في مسقط رأسه بقرية كومبرة في محافظة الجيزة، خاصة أن اللاعب رفض أن يكون خارج بلدته.

كما علم «الوطن سبورت» أنه تم تجهيز أغنية خاصة لمحمد مجدي قفشة لإذاعتها في حفل زفافه، تحمل عبارة «القاضية ممكن»، وهو التعليق الشهير على هدف اللاعب، الذي حقق بعدها الأهلي اللقب التاسع الأفريقي.

تدريبات الأهلي

أخبار الأهلي اليوم.. لاعبو الأهلي يشاركون في حفل زفاف قفشة

وكان من المقرر أن يغيب زملاء قفشة بالنادي الأهلي عن حفل زفافه، بسبب سفرهم إلى النيجر يوم 11 أكتوبر، قبل أن يؤجل السفر إلى يوم 14 من الشهر ذاته، ما سيمكن لاعبي الأحمر والجهاز الفني من حضور حفل الزفاف.

المالي آليو ديانج لاعب وسط الأهلي

أخبار الأهلي اليوم.. الأهلي يستقر على بديل آليو ديانج

في سياق آخر، دخلت إدارة النادي الأهلي في مفاوضات جادة مع نادي كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، من أجل الحصول على خدمات لاعب وسط الفريق نجابولو بلوم، ليكون بديلا للمالي الدولي آليو ديانج، الذي تلقى عدد من العروض المغرية، طوال الفترة الماضية.