رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاعب وادي دجلة: رفضت عروض بلجيكية ومصرية من أجل الأهلي والاحتراف هدفي

01:19 ص | الأحد 10 أكتوبر 2021
لاعب وادي دجلة: رفضت عروض بلجيكية ومصرية من أجل الأهلي والاحتراف هدفي

كريم الدبيس لاعب فريق وادي دجلة

كشف كريم الدبيس، ظهير أيسر فريق وادي دجلة الحالي، عن كواليس فشل مفاوضات انضمامه للنادي الأهلي في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، موضحاً أنه رفض عدة عروض من أجل الانتقال لصفوف الفريق الأحمر، مشيراً إلى أن هدفه في الفترة المقبلة هو الاحتراف بقارة أوروبا.

وقال «الدبيس»، في تصريحات لبرنامج «الماتش»، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة صدى البلد: «رفضت أكثر من عرض محلي وعرض احتراف بالخارج من أجل الانضمام للنادي الأهلي».

كريم الدبيس: أدرس عرضاً من نادي كورتريك البلجيكي

وتابع: «كانت هناك مفاوضات بالفعل مع الأهلي ولكن لم تتم، أنا كنت محتاج الأهلي وعاوز انضم للفريق، رفضت العروض المحلية والخارجية من أجل الانضمام إليه، وسأنتظر فرصة ارتداء تيشرت الفريق الأحمر».

                                   كريم الدبيس

وأضاف: «ولكن الباب أغلق وأنا حاليا مركز مع وادي دجلة، إن شاء الله نرجع للممتاز تاني في الموسم القادم سريعًا».

وأتم اللاعب الشاب حديثه قائلاً: «رفضت نادي كورتريك البلجيكي من أجل الأهلي، وبعد فشل المفاوضات أرسلوا عرضا رسميا جديدا منذ 3 أيام للتعاقد معي في يناير، الأمر حاليًا مع وكيل أعمالي، وأصبح الاحتراف هو هدفي الأول، وندرس العرض البلجيكي».

وكان اللاعب صاحب الـ 18 عاماً، محط أنظار العديد من أندية الدوري الممتاز خلال سوق الانتقالات الماضية، على رأسها فريقا الأهلي وبيراميدز، لكن المفاوضات لم تكتمل ليبقى في صفوف فريقه، للمشاركة في دوري القسم الثاني هذا الموسم.

وكان وادي دجلة قد هبط للدرجة الثانية، بعدما احتل المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي.