رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش: عليت صوتي على كارتيرون والزمالك «لعبوا» في عقدي.. «فيديو»

01:39 ص | الأحد 10 أكتوبر 2021
جنش: عليت صوتي على كارتيرون والزمالك «لعبوا» في عقدي.. «فيديو»

جنش حارس الزمالك المعار لفريق فيوتشر

كشف الحارس محمود عبدالرحيم جنش، المنتقل حديثاً لصفوف نادي فيوتشر على سبيل الإعارة من الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، عن كواليس أزمته مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري الممتاز بالموسم الماضي، متطرقاً للحديث عن أسباب رحيله عن القلعة البيضاء.

وقال «جنش»، في تصريحات عبر برنامج «ملعب أون تايم»، مع الإعلامي سيف زاهر على قناة «أون تايم سبورتس»، عن أسباب رحيله من صفوف الزمالك: «لم أكن أرغب في الرحيل، بعض الوكلاء تحدثوا معي أنني سوف أغادر الفريق رغم تجديد عقدي».

جنش: خفضوا المقابل المادي في عقدي مع الزمالك وحذفوا بعض البنود

وأضاف حارس القلعة البيضاء السابق: «وقعت على عقود التجديد مع الزمالك بفلوس معينة، ولعبوا في عقدي، وعملوا حاجات مش كويسة، ولم أتحدث عن ذلك، ولم يصححوا ما فعلوه، كان المقابل المادي أكبر وخفضوه بصورة كبيرة، كما حذفوا العديد من البنود التي كانت في العقد الجديد».

                        جنش حارس الزمالك

وواصل: «لم أتخيل أن يفعلوا معي ذلك، وأن يقوموا بتسجيله، فوجئت بوجود 3 نسخ بعد ذلك ليتم التلاعب فيه، ولعبت أكثر من مباراة بعد ذلك ثم جلست فجأة على مقاعد البدلاء خلال مواجهة وادي دجلة، وتحدث مع كارتيرون في اليوم التالي، وأكد أنه قرر إراحتي كما فعل مع بعض اللاعبين».

وتابع: «قلت له إنه يعلم أن مسئولي منتخب مصر تحدثوا معي استعداداً لضمي للمعسكر، وقالي متقلقش وركز في التدريبات استعداداً للمباراة المقبلة، ولو عايز تأخذ قرار معين عرفني لأني مش صغير، لأنك قعدتني أكثر من مرة على مقاعد البدلاء بدون أسباب ولم أتحدث في ذلك حتى عندما أصبحت الحارس رقم 3 في صفوف الفريق، ولعبت وأنا مصاب ولم يذكر ذلك للناس».

حارس الزمالك عن أزمته مع كارتيرون: زعقتله قبل مباراة سيراميكا

وأكمل: «مدرب حراس المرمى أخبرني أن كارتيرون قرر إراحتي في لقاء سيراميكا أيضاً، وطلبت منه الحديث مع المدير الفني، وجلست مع كارتيرون في الغرفة، وقلتله كلامك تغير فجأة، وأريد معرفة أسباب هذا القرار، وأنا من كباتن نادي الزمالك يجب أن أعرف ذلك، وأصر أنه لا يوجد سبب لقراره، وأكدت له أنني أحافظ على نظافة شباك الفريق، ووقفت بجانبك رغم تعرضي لإصابة قوية في ضهري، وهو أشاد بأدائي».

                 باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

وأتم: «قولت للمدرب أنت مش عايز تساعدني، وكان فيه بند في العقد أنه توجد مباراة واحدة لو لعبتها وحققت كلين شيت لو وصلت إلى 10 مباريات بشباك نظيفة سوف أحصل على بونص من النادي، زعقت لكارتيرون وعليت صوتي عليه خلال الجلسة، وقالي أنت مش معايا ولا أريد استمرارك، ورديت عليه أنني متعاقد مع النادي وليس معه، وحسين السيد أخبرني بالتحقيق معنا جميعاً، وطالبت تواجد كارتيرون ومترجم الفريق».

  • أرسنال

    أرسنال

  • -

    :

    -

    09:00 PM

    PREMIER LEAGUE
  • تشيلسي

    تشيلسي

  • سموحة

    سموحة

  • 4

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • فاركو

    فاركو

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي