رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

جنش ينهار من البكاء على الهواء: ضيعت عمري كله في الزمالك «فيديو»

02:20 ص | الأحد 10 أكتوبر 2021
جنش ينهار من البكاء على الهواء: ضيعت عمري كله في الزمالك «فيديو»

جنش حارس الزمالك المعار لفريق فيوتشر

دخل محمود عبدالرحيم جنش، حارس نادي الزمالك المعار لفريق فيوتشر إف سي، في نوبة بكاء، على الهواء مباشر خلال استضافته في برنامج «ملعب أون تايم»، متأثراً برحيله عن صفوف الفريق الأبيض بعد قضائه فترة طويلة داخل جدران النادي، وحصوله على العديد من البطولات المحلية والقارية مع، مؤكداً حزنه من هذا القرار الذي اتخذه النادي بسبب المدير الفني باتريس كارتيرون.

وقال جنش خلال حديثه مع الإعلامي سيف زاهر، برنامج «ملعب أون تايم»، على قناة «أون تايم سبورتس»: «أنا ضيعت عمري كله في نادي الزمالك، مش مصدق اللي حصلي واللي الناس دي عملوه معايا خلال الفترة اللي فاتت»، ودخل في نوبة بكاء.

وأضاف: «أنا عمري ما زعلت أني قعدت احتياطي، ولحد دلوقتي ليا فلوس في الزمالك، ولم أطالب بيها، ولم يقف أحد بجواري في أزمتي مع الزمالك، مكنتش متخيل اليوم ده يجي وأمشي من النادي».

                        بكاء جنش على الهواء

جنش: علي ماهر مدير فني متميز.. وفيوتشر يضم مجموعة نجوم

وعن انتقاله لصفوف فيوتشر علق قائلاً: «فوجئت أن الزمالك كان عارضني من فترة على الاتحاد السكندري، ولكن وقعت عقودي مع فيوتشر من أول جلسة، النائب أحمد دياب قال مش هتمشي غير وأنت ماضي معانا».

                      علي ماهر مدرب فيوتشر

وتابع: «فيوتشر يضم مجموعة جيدة من النجوم، وعلي ماهر مدير فني متميز، وطموحي مع الفريق هو الفوز في جميع المباريات، وممكن أقعد احتياطي في فيوتشر معنديش مشكلة على الإطلاق».