رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لحظة إعلان فوز بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2021 «فيديو»

05:31 ص | الأحد 10 أكتوبر 2021
لحظة إعلان فوز بيج رامي ببطولة مستر أولمبيا 2021 «فيديو»

بيج رامي بطل مستر أولمبيا 2021

نجح البطل المصري ممدوح السبيعي، المشهور باسم بيج رامي، في انتزاع لقب بطولة مستر أولمبيا 2021، بعدما تغلب على منافسيه الأربعة الكبار، في نهائي المنافسات التي أقيمت فجر اليوم الأحد، في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، ليحقق لقبه الثاني على التوالي في أكبر مسابقة لـ لاعبي كمال الأجسام المحترفين.

كلاكيت ثاني مرة.. بيج رامي على عرش مستر أولمبيا

وقدم بيج رامي أداءً رائعاً على مدار المنافسات يوم السبت، ثم اكتسح منافسيه في العروض التي قدمها يوم الأحد، ليحصد المركز الأول بجدارة.

                           بيج رامي

ويمكنكم مشاهدة لحظة إعلان فوز البطل المصري من هنا:

براندون كيري في الوصافة.. والإيراني هادي شوبان بطل الجماهير في مستر أولمبيا

وجاء الإنجليزي نيك والكر في المركز الخامس، والشاب هنتر لابرادا رابعاً، ثم الإيراني هادي شوبان ثالثاً، واحتل الوصافة الأمريكي براندون كيري مثلما حدث في العام الماضي، ليتربع بيج رامي على الصدارة، ويحصد لقبه الثاني على التوالي.

وشارك بيج رامي في بطولة مستر أولمبيا 7 مرات أعوام 2013 و2014 و2015 و2016 و2017 و2020، وأخيراً في العام الحالي، حيث احتل المراكز: الثامن، السابع، الخامس، الرابع، الثاني، قبل أن ينتزع اللقب في العام الماضي ليكرر إنجازه التاريخي، كأول مصري وأفريقي يحصد اللقب.

وشهدت البطولة كذلك تتويج اللاعب الإيراني هادي شوبان بجائزة بطل الجماهير، للمرة الثانية على التوالي، وكان اللاعب الإيراني قد احتل المركز الرابع في منافسات عام 2020، حيث تفوق عليه البطل المصري بشكل تام في العرض النهائي.

وتعد مستر أولمبيا، أكبر لقب للمحترفين في الاتحاد الدولي لكمال الأجسام، وأقيمت النسخة الأولى في 18 سبتمبر 1965 بأكاديمية بروكلين للموسيقى، في مدينة نيويورك.