رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: حسين لبيب يجتمع بأعضاء من «عمومية الزمالك» سرا.. أنا الرئيس القادم

01:28 م | الأحد 10 أكتوبر 2021
مصدر: حسين لبيب يجتمع بأعضاء من «عمومية الزمالك» سرا.. أنا الرئيس القادم

حسين لبيب

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، عن أن حسين لبيب، رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير القلعة البيضاء لحين إجراء انتخابات جديدة، يعقد اجتماعات سرية مع العديد من أعضاء الجمعية العمومية للنادي، من أجل التربيط لخوضه سباق الانتخابات المقبلة على مقعد الرئاسة.

تشكيل اللجنة الحالية التي تدير الزمالك

ويدير النادي الأبيض في الفترة الحالية لجنة مؤقتة شكلها الدكتور أشرف صبحي، وزير الشاب والرياضة، لحين إجراء انتخابات جديدة، تتكون من: حسين لبيب، رئيسا، ومحمد الإتربي، نائبا، وحسين السمري، مديرا تنفيذيا، وطارق جبريل، مديرا ماليا، وعاطف النمر، مديرا للنشاط الرياضي، وحسام المندوه، وهاني برزي، وعمرو أدهم، وحسين السيد، أعضاء لمجلس الإدارة.

حسين لبيب: قراري النهائي خوض الانتخابات

وشدد المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ«الوطن سبورت»، على أن حسين لبيب أكد للمقربين منه أن قراره النهائي والأخير هو خوضه سباق انتخابات الزمالك على مقعد رئاسة النادي، مشيرا إلى أنه طالب العديد من أعضاء العمومية بالوقوف بجواره ومساندته، ودائما ما يؤكد لهم أن موقفه قوى في سبيل الوصول لذلك.

                       انتخابات الزمالك

حسين لبيب يستعجل «الشباب والرياضة» لتنقية العضويات

وكانت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، قد أخطرت نادي الزمالك، في خطاب رسمي، ببطلان الإعلان عن الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية، وفتح باب الترشح لعضوية مجلس إدارة النادي، تمهيدا لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد، إعمالا لأحكام قانون الرياضة رقم 71 لسنة 2017.

                                     حسين لبيب

وتتواجد حاليا داخل نادي الزمالك لجنة من مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، من أجل تنقية عضويات القلعة البيضاء قبل انتخابات النادي المقبلة؛ إذ تحصر اللجنة الأعضاء الذين يحق لهم التصويت، قبل فتح باب الترشح للانتخابات من جديد.

وأشار المصدر، إلى أن حسين لبيب استعجل اللجنة المكلفة بتقية العضويات من أجل الانتهاء منها، من أجل الإعلان عن فتح باب الترشح للانتخابات من جديد.