رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

انتخابات الإسماعيلي: مؤتمر صحفي لـ علي غيط بحضور كوكبة من النجوم

03:25 م | الأحد 10 أكتوبر 2021
انتخابات الإسماعيلي: مؤتمر صحفي لـ علي غيط بحضور كوكبة من النجوم

علي غيط المرشح المحتمل لرئاسة الاسماعيلي

يعقد علي غيط، المرشح المحتمل على كرسي رئاسة مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، غدا الاثنين، مؤتمر صحفي بحضور كوكبة من النجوم، على رأسهم مصطفى يونس وثروت سويلم وجمال عبدالحميد وحمدي نوح وعلي يونس وحمادة المصري وإسماعيل توتو وطارق الوحش وأشرف خضر وأحمد فكري الصغير ومحمود حسن ومصطفى درويش وخالد القماش ومحمد عاشور، يتحدث فيه عن العديد من الأمور الخاصة بالقلعة الصفراء.

ويأتي الهدف الرئيسي من عقد هذا الاجتماع هو الحديث عن البرنامج الانتخابي الخاص به، وشرح كل التفاصيل الخاصة ببرنامجه، من أجل إطلاع كل أعضاء الجمعية العمومية على هذا الأمر.

عاطف زايد يتعهد بتطوير ملف قطاع الناشئين 

من ناحية أخرى، تعهد عاطف زايد، العضو المرشح على مقعد عضوية مجلس الإدارة، بإحداث طفرة كبيرة داخل ملف قطاع الناشئين في حالة توليه المهمة.

وشدد «زايد» على أن لديه رغبة قوية في تنفيذ تطوير شامل في هذا الملف، من أجل إعادة الإسماعيلي إلى سابق عهده، وإخراج لاعبين أمثال أحمد حجازي وعلي جبر ومحمود وحيد، في أثناء توليه ملف قطاع الناشئين «موسم 2008».

                فريق الإسماعيلي رحل منه عدد من النجوم

كمال حمودة: تنمية الموارد على رأس أولوياتي 

في السياق ذاته، أعلن كمال حمودة، المرشح على مقعد العضوية، أن تنمية الموارد من أهم الأشياء له حال نجاحه بالانتخابات، موضحا: «أرى أن الإسماعيلي يحتاج أن يعتمد على موارده الذاتية في الفترة المقبلة، مؤكدا أن لديه رغبة في تنظيم العمل الإداري على أفضل ما يكون داخل النادي».

خالد الطيب: سأسعى لتطوير ملف الأنشطة الرياضية 

كما تحدث خالد الطيب، العضو المرشح على كرسي عضوية مجلس الإدارة، عن أهم أهدافه في حالة النجاح بـ انتخابات الإسماعيلي، قائلا: «أرى أن من الأمور الهامة هو تطوير ملف الأنشطة الرياضية».

وأكد «الطيب» أن الأنشطة الرياضية المختلفة من الأشياء الهامة جدا، موضحا: «بالطبع كرة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى، لكن الأنشطة لا بد أن يجرى التطوير بها، من أجل وجود نماذج على أعلى مستوى في مختلف الألعاب».