رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيومي: الزمالك وفر 4 ملايين دولار من احتراف حمدي النقاز في أهلي جدة

04:57 م | الأحد 10 أكتوبر 2021
بيومي: الزمالك وفر 4 ملايين دولار من احتراف حمدي النقاز في أهلي جدة

النقاز

أكد محمد بيومي خبير اللوائح الدولية، أن نادي الزمالك اتخذ قرارا صحيحا حينما وافق مجلس إدارته برئاسة حسين لبيب على رحيل التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق إلى نادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بيومي يشيد بقرار مجلس الزمالك

وأضاف محمد بيومي في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت» أن قرار مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بعدم الحصول على مقابل مادي من صفقة حمدي النقاز، قرار صحيح لأنه الفائز من انتقال اللاعب للأهلي السعودي، لأنه وفر لخزينة النادي المرتب الذي كان سيحصل عليه، وتنازل اللاعب عن القضية التي حكم لصالحه فيها بمبلغ مليون و200 ألف دولار.

 

 

حمدي النقاز لاعب الزمالك المنتقل لصفوف أهلي جدة

وأبدى محمد بيومي سعادته بقرار نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب بالسماح لرحيل التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق معتبرا هذا القرار الأمثل للمجلس الأبيض في ذلك التوقيت قائلًا: «إذا بقي النقاز مع الزمالك وهو غير مقيد كان يحق له الحصول على مستحقاته كاملة دون المشاركة مع الفريق أي أنه كان سيتقاضى 4 ملايين دولار».

أهلي جدة يعلن ضم حمدي النقاز

كان نادي الأهلي السعودي قد أعلن عبر موقعه الرسمي، انضمام التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن فريق للزمالك في صفقة انتقال حر لمدة موسم كما اتفق الطرفان لحين فتح القيد لنادي الزمالك من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا».

واضطر نادي الزمالك إلى إعارة حمدي النقاز بسبب إيقاف قيد الصفقات الجديدة للنادي لفترتي انتقال بسبب أزمة اللاعب حسام أشرف الذي كان قد وقع للقلعة البيضاء وإحدى الأكاديميات في الكاميرون.