رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

10 مرشحين في اليوم السادس من فتح باب الترشح لانتخابات نادي الأوليمبي

10:38 م | الأحد 10 أكتوبر 2021
10 مرشحين في اليوم السادس من فتح باب الترشح لانتخابات نادي الأوليمبي

شعار النادى الأوليمبي

شهد اليوم اليوم السادس من فتح باب الترشح لانتخابات النادى الأوليمبي المزمع إقامتها شهر نوفمبر المقبل، تقدم 10 مرشحين.

وتقدم اليوم لمقعد نائب رئيس نادي الأوليمبي كل من أمين شعبان، عاصم زغلول، أحمد محمد أحمد خليل، وتقدم لمقعد العضوية فوق السن كل من ماجد جمال توفيق، هشام محمود حمدي، بشير سعد موسي حامد، حسام عبد السلام صادق، وائل عبد الناصر حمدان، وتقدم لمقعد العضوية تحت السن كل من محمد عبد الرزاق محمد، محمد عصام أبو يوسف.

انتخابات نادي الأوليمبي

كان المهندس طارق السيد بأوراق ترشحه لمنصب رئيس النادي، كما تقدم كل من إيهاب الكأس وأميرة البحر وأميرة قاسم وعلاء الصاحى لمقعد العضوية فوق السن بينما تقدم بلال احمد بلال، وفيروز محمد إبراهيم لمقعد العضوية تحت السن.

وشهد اليوم الرابع من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس إدارة النادي الأوليمبي تقدم 4 مرشحين لعضوية مجلس إدارة النادي في الانتخابات المزمع إقامتها الشهر المقبل.

وتقدم لمقعد العضوية فوق السن كل من إيهاب الكأس، وائل محمد عبد الرحمن ابراهيم، سامية الحفني ، محمد ابراهيم يسرى.

كان اليوم الثالث من فتح باب الترشح لانتخابات مجلس شهد تقدم منى أحمد بأوراق ترشحها على مقعد آمين الصندوق كما تقدمت نسرين مصطفي للعضوية تحت السن.

ناصر الشاذلي يترشح لمنصب رئيس النادى الأوليمبي

بينما تقدم في اليوم الثاني ناصر الشاذلي بأوراق ترشحه لمنصب رئيس النادى ، كما تقدم حسن مفيد بأوراق ترشحه علي مقعد آمين الصندوق ، وإحسان محمد محمود ابراهيم «هالة دولار» وهشام مصطفي العربي «هشام سلامة» وحازم المنوفي، وشريف محمود حسن بأوراق ترشحهم على مقعد العضوية فوق السن.

كما تقدم العقيد محمود شتا بأوراق ترشحه علي مقعد رئيس مجلس إدارة النادي في الانتخابات المقبلة.